رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة شخصين في حريق سيارة ملاكي بشارع ترسا في الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب اثنين في حريق نشب داخل سيارة ملاكي أمام عمارات الضرائب من شارع الإسماعيلية من شارع ترسا بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب محافظة الجيزة.

تفاصيل البلاغ

تلقي المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل سيارة ملاكي أمام عمارات الضرائب من شارع الإسماعيلية من شارع ترسا بدائرة القسم.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وجري فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق والذي خلف مصابان جري نقلهما إلى مستشف، الهرم لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك"، تضمن قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية تجاه طليقته، وإصابتها حال محاولته اقتحام مسكنها، وضبط مرتكب الواقعة.

تفاصيل الواقعة

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك"، يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مسكن طليقته، وإطلاق أعيرة نارية تجاهها، تين بالفحص أنه في 13 يوليو الجاري تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها إحدى السيدات، مقيمة في التجمع الخامس، مصابة بطلقين ناريين.

بسؤال ابن المجني عليها، قرر بأنه لدى حضور والده (طليق المصابة) لسكنهما، ومنعهما له من الدخول عنوة، أطلق عدة أعيرة نارية عشوائية من سلاح ناري كان بحوزته، أسفرت عن إصابة والدته على النحو المشار إليه، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهما.

ضبط المتهم

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم، وبحوزته «الطبنجة المستخدمة في ارتكاب الواقعة - 2 خزينة - عدد من الطلقات النارية لذات العيار».

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط المتهم بإشعال النيران في جراج وتفحم 3 سيارات بالهرم

 

نجحت مباحث الجيزة في ضبط مدير مبيعات بتهمة حرق 3 سيارات داخل حراج، بسبب خلافات مع أحد الأشخاص في منطقة الهرم.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم يفيد بورود بلاغ من عمليات النجدة بنشوب حريق داخل جراج بكمبوند بدائرة القسم وتفحم 3 سيارات.

 

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، المقدم أحمد عصام رئيس المباحث والقوة المرافقة له بالتوجه إلى مكان الواقعة وبالانتقال والفحص وسؤال مالك العقار 65 سنة أفاد باشتباهه جنائيا في الواقعة.

أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة مدير مبيعات 40 سنة، تم ضبطه وبمواجهته، أقر بوجود خلاف بينه وبين المجني عليه بسبب التعدي عليه بالضرب منذ شهر فقام بإضرام النيران في سيارته انتقاما منه، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

 

عاجل