رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط المتهمين بالسطو المسلح على سيارة ماشية في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض  على المتهمين بالسطو المسلح على سيارة ماشية وسرقتها في الشرقية، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

بلاغ سرقة الـماشية

نلقى مركز شرطة صان الحجر بمديرية أمن الشرقية من (تاجر ماشية - مقيم بدائرة المركز) بأنه حال سيره بسيارته "ربع نقل محملة برأس ماشية" بدائرة المركز متجهاً لأحد الأسواق الكائنة بمركز شرطة المطرية بالدقهلية، اعترضته سيارة ربع نقل يستقلها ثلاثة مجهولين، وبحوزة أحدهم سلاح نارى "بندقية خرطوش" حيث قاموا بتهديده والاستيلاء منه على (السيارة قيادته ، رأس الـماشية ، مبلغ مالى ، هاتف محمول) ولاذوا بالهرب.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص " لثلاثة منهم معلومات جنائية" - مقيمين بنطاق محافظتى "الشرقية ، الدقهلية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن (السيارة المستولى عليها، والسيارة المستخدمة فـى ارتكاب الواقعة " مسروقة "، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار ، سلاح أبيض ، مبلغ مالى) كما أرشدوا عن رأس الماشية المستولى عليها لدى عميليهما سيئى النية (تاجرى ماشية مقيمان بدائرة مركز شرطة الحسينية "تم ضطبهما") وأضافوا  بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية .

نجح رجال مباحث القاهرة في القبض على المتهمين بسرقة كاميرات وآلات موسيقية ومشغولات ذهبية بمدينة نصر، وعين شمس، في واقعتي سرقة مختلفتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت التحقيقات ضبط أجهزة الأمن أحد الأشخاص " يحمل جنسية إحدى الدول" ، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث لقيامه بسرقة ( 2 كاميرا – 3 آلات موسيقية) من داخل الشركة محل عمله بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه عقب انصراف العاملين بالشركة وغلقها عاد ليلاً وتمكن من الدخول بالمفاتيح عهدته واستولى على المسروقات، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه.

كما تم ضبط أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية لقيامه بسرقة (مشغولات ذهبية) من داخل مسكن (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس) بأسلوب "المفتاح المصطنع" وتم بإرشاده ضبط كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها بمسكنه ، وأضاف بقيامه ببيع بعض المشغولات الذهبية لعميله "حسن النية" مقابل مبلغ مالى ، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى من متحصلات بيع المشغولات الذهبية ، وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

عاجل