رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط شخص أطلق النار على طليقته في التجمع الخامس

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك"، تضمن قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية تجاه طليقته، وإصابتها حال محاولته اقتحام مسكنها، وضبط مرتكب الواقعة.

تفاصيل الواقعة

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيسبوك"، يتضمن قيام أحد الأشخاص بمحاولة اقتحام مسكن طليقته، وإطلاق أعيرة نارية تجاهها، تين بالفحص أنه في 13 يوليو الجاري تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها إحدى السيدات، مقيمة في التجمع الخامس، مصابة بطلقين ناريين.

بسؤال ابن المجني عليها، قرر بأنه لدى حضور والده (طليق المصابة) لسكنهما، ومنعهما له من الدخول عنوة، أطلق عدة أعيرة نارية عشوائية من سلاح ناري كان بحوزته، أسفرت عن إصابة والدته على النحو المشار إليه، وعلل ذلك لوجود خلافات بينهما.

ضبط المتهم

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم، وبحوزته «الطبنجة المستخدمة في ارتكاب الواقعة - 2 خزينة - عدد من الطلقات النارية لذات العيار».

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عاجل