رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 632 مخالفة متنوعة في حملات أمنية لتحقيق الانضباط المروري بالإسكندرية

نشر
حملات أمنية
حملات أمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 632 مخالفة متنوعة في حملات لتحقيق الانضباط المروري بمنطقتي خط البحر وأبو قير بالإسكندرية.
 

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت ما تم نشره على احدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متضمناً تعليق زعمت خلاله عدم التزام عدد من قائدي سيارات الأجرة بتعريفة الركوب المُقررة، وممارسة أعمال البلطجة تجاه المواطنين بمنطقتي خط البحر وشارع أبو قير بالإسكندرية.
وقامت الأجهزة الأمنية بعدة حملات لضبط المخالفات بالمنطقتين المشار إليهما؛ حيث أسفرت الجهود خلال الآونة الأخيرة عن ضبط 352 مخالفة سير بدون رخصتي قيادة وتسيير، و120 مخالفة إنتهاء رخصتي القيادة والتسيير، و39 مخالفة تقاضي أجر أزيد من المقرر، و63 مخالفة تحميل خارج الموقف، و58 مخالفة تكوين موقف عشوائي .. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى تكثيف الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام. 

 

ضبط 3 أشخاص لقيامهم بسرقة علامات استرشادية من الطريق العام 
 

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 3 أشخاص؛ لقيامهم بسرقة علامات استرشادية من الطريق العام بالإسكندرية.
 

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متضمناً قيام 3 أشخاص يستقلون مركبة "توك توك"، بسرقة علامات استرشادية من الطريق العام بالإسكندرية.
 

وبالفحص تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أن لهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة الإسكندرية، وكذا مركبة "التوك توك" المستخدمة فى الواقعة.
 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة والتصرف فى المسروقات بالبيع لدى أحد الأشخاص "تم ضبطه"، وتم بإرشاده ضبط العديد من القطع الحديدية واللوحات الإرشادية السابق لهم سرقتها بمخزن ملكه .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 

عاجل