رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غياب دونجا وضم إيشو.. أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في الدوري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو قائمة الفريق لمواجهة النادي الأهلي في مباراة القمة التي ستجمع الفريقين غدا الخميس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء غد الخميس على أرضية استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 للبطولة المحلية.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي كالتالي..

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد زيزو- أحمد عبد الرحيم إيشو- محمود عبد الرازق شيكابالا - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها غدا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء غد الخميس على أرضية استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 للبطولة المحلية.

حكم ساحة: محمود البنا.

حكم مساعد أول: محمود أبو الرجال.

حكم مساعد ثان: سامي هلهل.

حكم رابع: محمود ناجي.

حكم فار: أحمد الغندور.

حكم فار مساعد: أحمد حسام.

ترتيب الأهلي والزمالك قبل موقعة القمة 

الأهلي يتواجد في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعد خوض 29 مباراة، فاز في 23، وتعادل في 6 مواجهات.

بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول المسابقة، وفي جعبته 59 نقطة، حصل عليها من 32 مواجهة، إذ فاز في 17 لقاء، وتعادل في 8 وخسر في 7 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك، غدا الخميس 13 يوليو، بإستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم عدد من نجوم الكرة المصرية.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي.

عاجل