رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل جلسة اتحاد الكرة مع الحكام لحل أزمة المستحقات المتأخرة

نشر
جلسة اتحاد الكرة
جلسة اتحاد الكرة مع الحكام

جلسة اتحاد الكرة مع الحكام.. استقبل وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ، صباح اليوم ، عددا من السادة الحكام بمختلف الدرجات لمناقشة كافة الاقتراحات والشكاوى المقدمة من الحكام.

 وتم الاتفاق خلال الجلسة على نقل كافة الشكاوي والمقترحات إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة لدراستها واتخاذ قرارات بشأنها في ضوء حرص المجلس علي النهوض بمنظومة التحكيم وتوفير كل السبل لإنجاحها 

ونقل المدير التنفيذي للحكام محاولات مجلس إدارة اتحاد الكرة وتحركاته الجادة لصرف المستحقات المالية قبل نهاية الشهر الجاري.

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل اجتماعه مع الأندية

وأصدر اتحاد الكرة بيانا مقتضبا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كشف خلاله ما دار خلال الجلسة التى عقدت اليوم بمقر الاتحاد مع عدد من مسئولى أندية القسمين الثانى والثالث.

وجاء نص البيان كالتالى:

«استقبل صباح اليوم الاثنين، مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة جمال علام عددا من ممثلى الجمعية العمومية لأندية القسمين ( الثاني والثالث ) حيث تم الاتفاق على تقديم مقترحات لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم لدراستها واتخاذ قرار بشأنها بما يضمن صالح الكرة المصرية».

تفاصيل شراكة اتحاد الكرة وبوما الراعي الكروي للدوري المصري


أعلنت شركة PUMA واتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن تمديد طويل الأجل لشراكتهما، والتي تم تأسيسها لأول مرة في عام 2019، وستواصل PUMA عملها كشريك رئيسي لاتحاد كرة القدم المصري، والمورد الفني العالمي، والشريك الرسمي المرخص.

وتواصل PUMA تراثها القوي في إفريقيا من خلال توسيع شراكتها مع اتحاد الكرة أكثر الاتحادات الافريقية نجاحًا، والذي فاز بكأس الأمم الأفريقية سبع مرات.

وبموجب الشروط الجديدة، ستواصل PUMA توفير ملابس الأداء التي تشمل مجموعات مخصصة لفرق الرجال والنساء والشباب ، والاستفادة من أسلوب مصر وتقاليدها وثقافتها لتطوير منتجات تراثية لنمط الحياة. الصفقة الجديدة ستشهد أيضًا أن تصبح PUMA الراعي الكروي للدوري المصري.

وقال جمال علام ، رئيس اتحاد الكرة: "يسعدنا أن نعلن عن اتفاقنا الجديد مع PUMA International بصفته الراعي الفني الرسمي لنا في عقد مزدهر للغاية يعود بالفائدة على كرة القدم المصرية".

قال باولو لا بلاكا ، رئيس فريق التسويق الرياضي الأول في PUMA: "هذه خطوة تالية رائعة لشراكتنا مع مصر ، علامتان تجاريتان تركزان على التنوع والشمولية والابتكار والأداء وثقافة كرة القدم." وشركة بوما لديها اتصالات قوية مع الكرة الافريقية ، وسوف نستمر في استثمار ودعم كرة القدم في القارة. لدينا شراكة رائعة مع مصر بالعديد من الألقاب الناجحة ونتطلع إلى استمرار علاقتنا الكبيرة حيث نعمل على منح الجماهير المصرية قميصًا يفتخر به ويحتفل بالثقافة المصرية من خلال المنتج والابتكار ".

وأضاف "يسعدني الإعلان عن استمرار الشراكة. كانت PUMA جزءًا كبيرًا من كرة القدم الأفريقية لسنوات عديدة ، ونأمل أن يستمر هذا.

وقال أحمد حجازي ، لاعب منتخب مصر: "لقد حققنا العديد من النجاحات مع PUMA ، وهم يزودون فريقنا بمعدات ذات مستوى عالمي لتقديم أفضل أداء لدينا".

عاجل