رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيقاف 2451 مشجعًا من جماهير الإسماعيلي بسبب لقاء الداخلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة تحت إشراف عامر حسين، إيقاف 2451 مشجعا من جماهير النادي الإسماعيلي مباراتين، بسبب السباب الجماعي في مباراة الدراويش والداخلية أمس، في الجولة الـ33 من عمر الدوري.

 

ويتم تطبيق هذه العقوبة في مباراتي الإسماعيلي والاتحاد باستاد الإسماعيلية في الأسبوع الـ34 بالدوري، وأول مباراة رسمية للإسماعيلي بالدوري الجديد.

وفاز نادي الإسماعيلي على نظيره الداخلية بنتيجة 1/ 0، في المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا ضمن الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

 

وفاز فريق الإسماعيلي على نظيره الداخلية بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس  الاثنين على استاد السويس، في الجولة الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الإسماعيلي أمام الداخلية في الدوري


حراسة المرمى: أحمد عادل

خط الدفاع : محمد نصر – محمد هاشم – عصام صبحى – محمد دسوقى

خط الوسط : سيرجى اكا – عماد حمدى – ياو أنور – عبد الرحمن مجدى

خط الهجوم : أحمد مدبولى – محمد الشامى

بدلاء الإسماعيلي أمام الداخلية

محمد كوكو - إياد العسقلاني - كريم عرفات - محمد بيومي - كريم الديب - محمد عبد السميع - مروان حمدي - محمود الشبراوي - عمر الساعي.

تشكيل الداخلية أمام الإسماعيلي في الدوري


في حراسة المرمى: عماد السيد.

في خط الدفاع: ألان كيمبادي - كمال أبو الفتوح - أحمد عبد الرسول – كريم يحيى.

في خط الوسط: عبد العزيز سيد - علي الزهدي.

أمامهما: محمود طلعت – سمير فكري – عبد الرحمن بانوبي.

في خط الهجوم: رشيد أحمد.
 

بتلك النتيجة رفع فريق الإسماعيلي رصيده للنقطة 37 يحتل بها المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري ويضمن البقاء في دوري الأضواء والشهرة، فيما تجمد رصيد فريق الداخلية عند النقطة 32 ويحتل بها المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري.

في سياق آخر، تتمسك اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الإسماعيلي، بإسناد مباريات الفريق المتبقية أمام الداخلية والاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، إلى حكام دوليين نظرا للوضع الحساس الذى يعيشه الفريق فى جدول المسابقة.

عاجل