رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دعوات بعدم تداول صورة إيمان البحر درويش الأخيرة إسوة بـ«رشدي أباظة»

نشر
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

صدمة كبيرة لجمهور إيمان البحر درويش تسببت فيها ابنته التي نشرت صورة لوالدها في العناية المركزة، وقد تغيرت ملامحه، وفقد الكثير من وزنه إضافة إلى شعر رأسه، ما أدى إلى تعاطف شديد مع الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش.

إيمان البحر درويش 

وطالب الكثير من جمهور إيمان البحر درويش بعدم تداول صورته الأخيرة، والاكتفاء بالدعاء له ونشر صوره القديمة التي يظهر فيها شابا باسما، في الوقت الذي تدخلت فيه نقابة المهن الموسيقية على لسان النقيب مصطفى كامل.

إيمان البحر درويش ورشدي أباظة 

وانتقد جمهور إيمان البحر درويش ابنته على نشر صورة والدها، دون مراعاة لحرمة المرض، واستعانوا بقصة مرض رشدي أباظة في أيامه الأخيرة حين وقف فريد شوقي شاهرا سلاحه في وجه الصحفيين حتى لا يتم التقاط صورة لصديقه وهو في حالة متدهورة ليحتفظ الجمهور بصورته التي شاهدها في الأفلام التي جسدها.

إيمان البحر درويش 

دعوات جمهور إيمان البحر درويش بعدم تداول صورته الأخيرة لاقت ترحيبا كبيرا، ويبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نشر صور إيمان البحر درويش التي ظهر فيها في أفلامه وحفلاته، مع الدعوات له بالشفاء العاجل.

وكانت ابنة إيمان البحر درويش أعلنت أن والدها تعرض إلى أزمة صحية كبيرة وتم نقله إلى قسم العناية المركزى في أحد المستشفيات،  نشرت صورة لوالدها إيمان البحر درويش على سرير المرض وهو يظهر في حالة ضعف شديدة وعلقت على الصورة المنشورة بقولها: «سيذكر التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش».

إيمان البحر درويش 

وانهالت تعليقات المتابعين  على المنشور وسط حالة كبيرة من الحزن والصدمة التي سيطرت على محبي الفنان إيمان البحر درويش، ما جعلهم يتساءلون  عن الأسباب المرضية التي تسببت في تدهور حالته بهذا الشكل.

إيمان البحر درويش ونقابة المهن الموسيقية 

ومن ناحيته، علق الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، على أحدث ظهور للفنان إيمان البحر دوريش، عقب تدهور حالته الصحية وتغير ملامحه بشكل كامل، حيث قال إنه لم يكن يعلم بحالة الأخير وتفاجأ عندما رأى آخر ظهور له.

إيمان البحر درويش 

وأضاف : لا إله إلا الله محمد رسول الله.. حالة مرضه صعبة جدًا.. وياريت أي حد من أهله يتواصلوا معايا أو أي زميل لو معاه رقم له يرسله للاطمئنان عليه.

إيمان البحر درويش 

 

عاجل