رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على حساب نظيره الأردني..

المنتخب العراقي لكرة اليد يحقق فوزه الأول بدورة الألعاب العربية

نشر
منتخب العراق لكرة
منتخب العراق لكرة اليد

 فاز المنتخب العراقي لكرة اليد على نظيره الأردني بنتيجة 32-21، مساء الإثنين، بوهران (غربي الجزائر)، في إطار الجولة الرابعة من منافسات كرة اليد رجال ضمن الألعاب الرياضية العربية التي تستضيفها الجزائر من 5 إلى 15 يوليو الجاري.
بهذا الفوز، حقق المنتخب العراقي فوزه الأول في هذه المنافسة بعد خسارته أمام المنتخب السعودي بنتيجة 32 مقابل 25، وتعادله أمام المنتخب الجزائري (21-21)، فيما سجل الفريق الأردني هزيمة ثالثة في هذه الدورة بعد مبارتين أمام منتخبي الجزائر و قطر. 
ويشارك في هذه المنافسة، التي تستمر إلى غاية يوم 14 يوليو الجاري كل من منتخبات الجزائر و العراق و الأردن و السعودية و قطر، وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى إلى الدور نصف النهائي.
كانت الدورة الـ15 للألعاب الرياضية العربية 2023، التي تحتضنها الجزائر في الفترة ما بين 5 و15 يوليو الجاري، قد انطلقت رسميًا الأربعاء الماضي، بحضور رئيس الحكومة الجزائرية أيمن عبد الرحمن، ورئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة المصري رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، والسفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد، رئيسة قطاع الشؤون الاجتماعية بالجامعة العربية.
ويتنافس في هذه الدورة، التي تضم 22 رياضة، أكثر من 1200 رياضيا من 22 دولة عربية من بينهم مصر التي تشارك في رياضة ألعاب القوى.

عاجل