رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهضة بركان يتأهل إلى نهائي كأس العرش المغربي بفوزه على الفتح بركلات الترجيح

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تأهل فريق نهضة بركان إلى المباراة النهائية لكأس العرش المغربي عقب الفوز على فريق الفتح بركلات الترجيح (5/ 4) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المركب الرياضي لمدينة فاس في إطار مباريات الدور نصف النهائي.
كانت أشواط المباراة الأصلية والإضافية انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، سجل هدف فريق نهضة بركان، يوسف الذغودي في الدقيقة 2، وسجل هدف فريق الفتح مروان لوداني في الدقيقة 90+7.
 

واستطاع الرجاء التأهل الي جولة النهائي لكأس العرش المغربي ، حيث تمكن من تحقيق فوز رائع علي حساب منافسه فريق الوداد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، بينما حقق فريق نهضة بركان انتصار مهم علي حساب نظيره فريق الفتح الرباطي كما أنه تمكن من التأهل الي جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة كأس العرش المغربي.


موعد مباراة الرجاء ونهضة بركان في النهائي  


وسيواجه فريق الرجاء الرياضي منافسه فريق نهضة بركان اليوم ، في جولة النهائي من ضمن منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، حيي يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة النهائية ، حيث لم يتم الإعلان عن موعد المباراة النهائية ، وسوف يتم عرض الموعد فور الإعلان عنه.

توقيت مباراة الرجاء ونهضة بركان  


بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

عاجل