رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصري يحقق لقب منطقة بورسعيد للكرة الشاطئية

نشر
فريق المصري للكرة
فريق المصري للكرة الشاطئية

حقق فريق المصري للكرة الشاطئية لقب بطولة منطقة بورسعيد لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على شقيقه فريق المريخ بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، على شاطئ بورسعيد في الجولة الأخيرة من بطولة دوري الكرة الشاطئية لمنطقة بورسعيد والذي يتم تنظيمه لأول مرة هذا الموسم.


شهدت المباراة النهائية حضور اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد  والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والأستاذ محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومجلس إدارة النادي المصري ممثلا في الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي والسادة الأعضاء اللواء ياسر سالم و محمد موسى والدكتور أحمد الطحان في ضيافة محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم و جمال نوفل المدير التنفيذي للمنطقة.

فريق المصري للكرة الشاطئية

صعود المصري في الكرة الشاطئية


بتلك النتيجة يصعد المصري لملاقاة بطل منطقة الإسكندرية في المباراة النهائية والتي سيتحدد من خلالها بطل أول نسخة من دوري الكرة الشاطئية الذي يتم تنظيمه من قبل اتحاد الكرة للمرة الأولى.
سجل أهداف المصري كل من  عيسى رافت عيسى «هدفين» وهدف وحيد لكل من محمد محمد صديق  ومحمد السيد شوقي.

فوز فريق المصري للكرة الشاطئية


ويتكون فريق المصري من عادل عبد الرحمن، محمد محمد صديق، محمد السيد شوقي، عيسي رافت عيسي، أحمد خالد أحمد، أحمد إبراهيم خضر، محمد السيد صالح، كريم محمد صديق، عمرو محمد أبو زيد، عبد القادر توفيق عبد القادر، محمد إبراهيم أبو عش، إيهاب جمال عبد الناصر، أسامة عزب مرسي، فيما يتولى الكابتن أنسي نبيل مهام المدير الفني للفريق والكابتن محمد الشناوي مهام مشرف الفريق، الكابتن عصام عفيفي مهام أخصائي العلاج الطبيعي تحت الإشراف العام للواء إيهاب الساعي المدير التنفيذي للنادي المصري.

فوز فريق المصري للكرة الشاطئية

 

المصري يفوز على بورفؤاد بسبعة أهداف مقابل أربعة في الجولة الثانية من دوري الكرة الشاطئية


وقد فاز فريق المصري للكرة الشاطئية على نظيره فريق  بورفؤاد بسبعة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على شاطئ بورسعيد في الجولة الثانية من بطولة دوري الكرة الشاطئية والذي يتم تنظيمه لأول مرة هذا الموسم  تحت إشراف منطقة بورسعيد لكرة القدم  برئاسة محمد ياسين، وبمتابعة من جمال نوفل المدير التنفيذي للمنطقة.
 

سجل أهداف المصري عبدالقادر توفيق عبدالقادر ومحمد محمد صديق ولكل منهما ثلاثة أهداف «هاتريك»، بالإضافة إلى  محمد إبراهيم أبو عش الذي أضاف الهدف السابع.

 

عاجل