رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأولمبية» تستقبل بعثة ألعاب القوى بذهبيات دورة الألعاب العربية في الجزائر

نشر
استقبال مسئولو اللجنة
استقبال مسئولو اللجنة الأولمبية لبعثة منتخب مصر لألعاب القوى

استقبل مسئولو اللجنة الأولمبية بمطار القاهرة اليوم بعثة منتخب مصر لألعاب القوى العائدة من الجزائر بعد نهاية مشاركتها بدورة الألعاب العربية وتحقيق 5 ميداليات ذهبية.


وحقق منتخب ألعاب القوى خمس ميداليات ذهبية بأربعة لاعبين فقط شاركوا في المنافسات بواقع 2 ميدالية ذهبية إسراء عويس في الوثب الطويل والثلاثي وذهبية إيهاب عبدالرحمن في رمي الرمح وذهبية مصطفى الجمل في رمي المطرقة وذهبية مصطفى عمرو في دفع الجلة.


تشارك مصر في دورة الألعاب العربية في الجزائر ببعثة رمزية في ألعاب القوى ورفع الأثقال.
وحرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على تهنئة بعثة ألعاب القوى والإشادة بالمشاركة القوية في دورة الألعاب العربية وتحقيق خمس ميداليات بمشاركة أربع لاعبين وسط أداء مميز ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.


وشهد استقبال بعثة ألعاب القوى في مطار القاهرة استقبال وتهنئة اللاعبين على النتائج المميزة التي تحققت حيث تواجد في استقبال البعثة بمطار القاهرة الدكتور أسامة صادق إدارة العلاقات العامة باللجنة الأولمبية. 


كما تشارك مصر في دورة الألعاب العربية في بعض منافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط.

اللجنة الأولمبية تهنئ اتحاد الكرة بتأهل منتخب مصر لأولمبياد باريس 2024

 

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب هنَّأ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم والجماهير المصرية بعد تأهل المنتخب الأولمبي لكرة القدم لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 


وضمن منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد الفوز على منتخب غينيا بنتيجة 1-0 في مباراة الدور قبل النهائي لنهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام المقامة في المغرب والتأهل للمباراة النهائية حيث يتأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2023 المنتخبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى في البطولة وبتأهل المنتخب الأولمبي لكرة القدم للمباراة النهائية يضمن التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 

 

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للجهاز الفني واللاعبين على مشوارهم الناجح خلال التصفيات والنهائيات والأداء المميز في المباريات مع خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح للمنتخب والفوز بالمباراة النهائية وتحقيق لقب البطولة. 

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.

 

عاجل