رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جلسات عمل مكثفة لصناع " مسلسل الراكون " استعدادا لانطلاق تصويره خلال أيام

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعقد صناع " مسلسل الراكون"، جلسات عمل مكثفة حاليا، لحسم بعض الأسماء المشاركة والتفاصيل الخاصة بأحداث العمل، استعدادا لانطلاق تصوير مشاهد المسلسل، خلال الأيام المقبلة.
ويقوم المخرج محمد العدل، حاليا بمعاينة عدد من مناطق التصوير، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد الأولى لـ " مسلسل الراكون "، والذي يخوض به الفنان يوسف الشريف، ماراثون دراما رمضان المقبل 2024، بعد غياب عامين عن السباق الرمضاني، حيث كانت اَخر مشاركاته في مسلسل "كوفيد 25"، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان 2021، وشاركه البطولة أحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.
ويعد " مسلسل الراكون"، العمل الدرامي الثالث الذي يجمع يوسف الشريف بزوجته إنجي علاء كمؤلفة، حيث قدما سويا مسلسل "لعبة إبليس" عام 2015، ومسلسل "كوفيد 25" عام 2021.
وكان الفنان يوسف الشريف، قد نشر مؤخرا البوستر الدعائي لمسلسل "الراكون"، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، به حالة من الغموض والتشويق، حيث ظهر يوسف الشريف خلف مرآه مكسورة، وقام بإخفاء وجهه وخلفه منزل مظلم به إضاءة خافتة باللون البرتقالي.

13 يوليو الجاري.. عرض «ليلة القتلة» على مسرح الطليعة

 

يعود أبطال العرض المسرحي "ليلة القتلة" للمخرج صبحي يوسف، بعد غياب للوقوف من جديد على خشبة مسرح الطليعة بالعتبة لتقديم العرض في موسم مسرحي جديد، يبدأ اعتبارا من 13 وحتى 17 يوليو الجاري.
وعرض "ليلة القتلة" قدمته فرقة مسرح الطليعة إحدى فرق البيت الفني للمسرح في أكثر من موسم مسرحي ناجح، وكانت له مشاركة متميزة في مهرجان الأردن للمسرح وحصل على جائزة أفضل تمثيل لياسر مجاهد وأفضل سينوغرافيا لإبراهيم الفرن وسماح نبيل ورشحت مروج جمال لجائزة أفضل ممثلة بالمهرجان.
والعلم كتبه خوزيه تريانا عام 1965، وقدم احترافيا بمصر لأول مرة في عام 1979 على مسرح الطليعة بقاعة صلاح عبد الصبور، والتي كان يطلق عليها في ذلك التوقيت قاعة 79، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، ويناقش العرض الفارق بين الأفكار البديلة لما هو كائن وراسخ، والفوضى التي ستنشأ حتما حين يكون التمرد غير مؤسس على رؤية شاملة.
والعرض ترجمة فتحي العشري، وإعداد وإخراج صبحي يوسف، وتمثيل نشوى إسماعيل، وإميل شوقي، ومروج، وياسر مجاهد، ولمياء جعفر، وشيماء يسرى.
 

عاجل