رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس نادي إنبي يصدم القطبين: «هذا اللاعب ليس للبيع»

نشر
فريق إنبي
فريق إنبي

صدمة قوية وجهها رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي لمسؤولي القطبين -الأهلي والزمالك- بتأكيده أنه لا نية للتفريط في خدمات ظهير أيسر الفريق البترولي الشاب محمد حمدي لأحد أندية القمة في الدوري المصري لافتا إلى إلى أنه لم يحدث تواصل -رسمي أو غير رسمي- من القطبين لضم اللاعب حتى الآن.

وخرج رئيس نادي إنبي في تصريحات عبر شاشة أون تايم سبورتس مفضلا احتراف اللاعب في الخارج عن الانتقال إلى أحد أندية القمة مشددًا على أن "اللاعب دماغه في الاحتراف" كاشفًا عن اهتمام أحد الأندية البرتغالية لضم اللاعب الذي خاص 26 مباراة في الدوري صنع خلالها 4 أهداف.

تصريحات رئيس نادي إنبي جاءت مغايرة لما صرح به مصدر مسؤول داخل النادي البترولي بتأكيده وصول عرض رسمي لضم اللاعب إلى أحد الأندية بالدوري مفجرًا مفاجأة بأن النادي بصدد الاتفاق مع شركة تسويق إسبانية لجلب عروض احتراف للثنائي الشاب محمد حمدي، وأحمد نادر حواش.

إنبي ينهي مغامرة النجوم

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي لنصف نهائي كأس مصر بالفوز على النجوم بثلاثية مقابل هدف في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الدور ربع النهائى للبطولة.

جاءت بداية الشوط سريعة من الفريقين وأهدر أحمد أمين أوفا فرصة للفريق البترولي قبل أن يسجل عبدالرحمن عماد هدف التقدم لإنبي في الدقيقة 14.

ونجح عبد الله جمال في تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة ٢٢ من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس مرمى الفريق البترولي.

وكثف إنبي محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم في حين اعتمد النجوم على الهجمات المرتدة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .

وفي الشوط الثاني نجح سيف الخشاب في تسجيل الهدف الثاني للفريق البترولي في الدقيقة 52،

وأضاف كالوشا الهدف الثالث في الدقيقة 70 وحاول الضيوف تقليص  النتيجة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز إنبي وتأهله.

وجاء تشكيل إنبى كالتالى:

حراسة المرمى: عبدالعزيز البلعوطى.

خط الدفاع: سيف الخشاب - أحمد كالوشا - أحمد صبيحة.

خط الوسط: مروان داود - علي فوزي - أحمد العجوز - مودي ناصر.

خط الهجوم: أحمد أمين أوفا – عبد الرحمن عماد – محمد حمدى.

ويتواجد على دكة البدلاء كلاً من: عبد الرحمن سمير – أحمد يوسف – خالد رضا – رفيق كابو – مصطفى شكشك – مصطفى دويدار – صلاح زايد – محمد النحاس – أحمد نادر.

ودخل إنبى المباراة بعدما نجح فى الفوز على لافيينا بثلاثية نظيفة فى دور الـ32، قبل أن يطيح بفريق فيوتشر بركلات الترجيح "6/ 5" فى دور الـ16 ليصطدم بفريق النجوم مفاجأة الكأس حتى الآن بعدما نجح فى الإطاحة بالإسماعيلى فى دور الـ32 ثم الإطاحة بسموحة فى دور الـ16.


ترتيب إنبي في جدول الدوري

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبى للنقطة 42 فى المركز السابع، بعد أن خاض 32 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر 14 مواجهة وسجل لاعبوه 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 38 هدفاً.

عاجل