رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقديم مباراة الزمالك وفيوتشر 30 دقيقة بسبب مواجهة مصر والمغرب

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

قررت إدارة المسابقات تحت إشراف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، اليوم الخميس، تقديم موعد المواجهة المرتقبة بين فريقي فيوتشر والزمالك المقرر لها السبت المقبل 8 يوليو الجاري، 30 دقيقة لتقام فى التاسعة مساءً بدلًا من التاسعة والنصف مساء، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من مباريات الدورى الممتاز.

أسباب تقديم موعد مباراة فيوتشر والزمالك في الدوري

وأرجعت إدارة المسابقات قرارها بتبكير مواعد مباراة فريقي فيوتشر والزمالك في الدوري الممتاز بسبب إقامة نهائى كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة الذى يجمع منتخب مصر الأوليمبى أمام نظيره المغربي والمقرر لها الحادية عشر يوم السبت في المغرب.

مباراة الأهلي وفيوتشر 

قال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر إن الفريق قدم مباراة جيدة أمام الأهلي وكنا نريد الحفاظ على المركز الثالث والأهلي يريد إنهاء بطولة الدوري مبكراً واتفقنا قبل المباراة على الظهور وتقديم آداء مميز أمام الأهلي.

وأضاف السقا في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: "الوصول لبطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الثاني على التوالي يُعد إنجاز كبير جدا وكل سنة لدينا تارجت لنحققه ، مشيراً إلي أن الفريق عانى من غيابات مثل بوبو ومروان محسن الذي أجرى جراحة في الوجه وغاب عن الفريق فترة ".

وعن تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي قال السقا: " تصريحات مارسيل كولر عن إهدار الوقت ، لاعبونا لم يتعمدوا إضاعة الوقت وجنش لم يسقط كثيرا طوال المباراة وأكد على أن هدف أحمد عاطف في مرمى الأهلي صحيح ولا أستطيع الحكم على هدف الأهلي ".

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل  أمام نظيره فيوتشر دون أهداف٬ خلال المباراة التي أقيمت بينهما الأحد باستاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وفشل الأهلي وفيوتشر طوال شوطي المباراة في إحراز أي أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويتقاسما نقاط المباراة.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة ٦٩ في صدارة ترتيب الدوري المصري٬ في حين رفع فيوتشر رصيده للنقطة ٥٨ في المركز الثالث.

وحاول الأهلي قبل نهاية المباراة إحراز هدف الفوز وحصد الثلاث نقاط٬ ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

عاجل