رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصل 40 درجة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم في بعض المناطق

نشر
الارصاد
الارصاد

تسجل درجات الحرارة، اليوم الخميس، ارتفاعا ملحوظا في بعض محافظات مصر، حيث تصل إلى 40 درجة مئوية على جنوب الصعيد، وتصل في أسوان 41 درجة مئوية، بينما في القاهرة الكبري تصل إلى 34 درجة مئوية على، و29 درجة مئوية على السواحل الشمالية، و38 درجة مئوية على جنوب سيناء، و36 درجة مئوية على شمال الصعيد، بحسب بيان الارصاد الجوية.

وقالت هيئة الأرصاد إن طقس اليوم معتدل الحرارة في الصباح الباكر، وحار رطب نهارًا، اليوم الخميس، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلًا على الأنحاء كافة.

درجات الحرارة

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس اليوم الخميس، حارا رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن هذا يأتي بجانب نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
 

وتابع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية. 
 
ونوه خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأنه بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة الى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية .

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

درجات الحرارة
عاجل