رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باهر المحمدي.. صفعة وإشارة بالإصبع تعمق جراح الدراويش

نشر
باهر المحمدي لاعب
باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

رغم تأخر فريقه بهدف وتعقد موقفه بجول الترتيب لم يتمالك باهر المحمدي لاعب النادي الإسماعيلي أعصابه وانشغل بالرد على هتافات جماهير الأهلي وصفع ظهير أيمن الأهلي محمد هاني ليمنحه الحكم بطاقة صفراء تحرمه من المشاركة في لقاء الداخلية القادم.

الأهلي حققًا فوزًا هامًا أمام الإسماعيلي، بهدف دون رد، أمس الأربعاء، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لينفرد الأحمر بصدارة الدوري برصيد 72 نقطة وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة محتلًا المركز الثالث عشر.

هتافات جماهير الأهلي

في الدقيقة 92 من عمر اللقاء -الذي أقيم بستاد برج العرب في الإسكندرية- سخرت جماهير الأهلي من موقف الإسماعيلي بجدول الترتيب : "مهما الأرض تزلزل، الدراويش لازم تنزل" ليرد قائد الدراويش بإصبعه الإبهام إلى أسفل ثم إشارة "لا".

ودخل  ظهير أيمن الأهلي محمد هاني في مشادة كلامية حادة مع باهر المحمدي لتشتعل الأجواء قبل أن يتدخل الحكم إلا أنه سرعان ما توترت الأجواء باستعراض "هاني" بالكرة والتحام زميله محمد شريف مع باهر.

تعليق ناري من الإسماعيلي

نادي الإسماعيلي علق على واقعة قائد فريق باهر المحمدي مع جماهير الأهلي واللاعب محمد هاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قد يجرحك كلام أحد السفهاء، لكن تذكّر أنّ الصواعق لا تضرب إلا القمم".

مصدر مقرب من لاعب الإسماعيلي كشف عن أن اللاعب لم يتجاوز في حق جماهير الأهلي وطالبهم -فقط- بالتوقف عن الإساءة لناديه وبلده لاسيما في ظل تعقد موقف الدراويش بجدول الترتيب.

الإعلامي سيف زاهر هاجم مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر باهر المحمدي وقال عبر برنامجه بشاشة "أون سبورت" إن "الملعب مبيحتاجش العصبية دي، الملعب في التوقيت ده محتاج الهدوء، مينفعش يبقى في مد إيد بالشكل ده" في إشارة إلى اعتدائه على محمد هاني.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد السكندري

الأهلي سيخوض مباراته المقبلة أمام فريق الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحددت الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة والسعودية، موعدًا لانطلاق المباراة التي يستضيفها استاد الجيش ببرج العرب.
 

عاجل