رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رامي صبري يطلق أغنية «ملك الفرفشة» على يوتيوب

نشر
المطرب رامي صبري
المطرب رامي صبري

أطلق المطري رامي صبري أحدث أغنياته على طريقة السينجل باسم "ملك الفرفشة" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب» كأول أغنياته في موسم الصيف هذا العام.

كلمات أغنية «ملك الفرفشة» لـ رامي صبري

أغنية “ملك الفرفشة” الجديدة تعاون فيها رامي صبري مع الشاعر الغنائي تامر حسين الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان رامي صبري وتوزيع وميكس وماستر شندي وخليل.

وتقول كلمات أغنية ملك الفرفشة لـ رامي صبري قي مطلعها: يا ملكِ الفرفشة والروقان والنعنشة، قبلك دُنيتي كانت صورة مِنغمشة، عمايلك مُدهشة معششة في قلبي أعمل أيه؟

ويستعد رامي صبري خلال الفترة القادمة لمجموعة من أقوى حفلات الصيف بالساحل الشمالي والمملكة العربية السعودية والكويت بعد نجاحات حفلاته السابقة خلال الفترة الماضية.

حفلات رامي صبري

قدم المطرب رامي صبري حفله الغنائي الثاني على التوالي بالكويت في الثاني من يونيو الماضي بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله السابق خلال مارس الماضي.

وحرص رامي صبري على الوفاء بوعده للجمهور الكويتي بعد طلبهم إحياء حفل آخر بعد نجاح الحفل الأول بسعة جماهيرية كاملة تصدر خلالها الترند في الكويت وعدد من الدول العربية ونفاد التذاكر خلال الدقائق الأولى للحجز.

شهد الحفل أعلى التجهيزات الفنية من صوت وإضاءة ومسرح وغيرها من الأمور التي ساعدت على إقامة حفل مختلف ومميز.

وكانت آخر أعمال المطرب رامي صبري هي أغنية "يمكن خير" التي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد أن طرحها رامي على تطبيق تيك توك وموقع يوتيوب وحققت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات.

لقاء رامي صبري وأمير كرارة

حلّ النجم رامي صبري ضيفا على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة.

وتطرق الحوار لحياة رامي صبري الشخصية وابنيه، وقال النجم الشهير: "لدي طفلين توأم بعمر 11 سنة، شخصيات الاثنين عكس بعض تمامًا، وأحدهما يحب تجميع الأموال والآخر لا تهمه الفلوس نهائيا، عمر ابني عنده حصالة محوش فيها 30 ألف جنيه، والتاني مش عاوز فلوس".

من ناحية أخرى، طرح رامي صبري 5 أغاني من الألبوم الجديد الأولى هي "معايا هتبدّع"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق توكل.

والأغنية الثانية هي "يمكن خير"، كلمات أحمد علي موسى، وألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل، والثالثة "لما بيوحشني" من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري، وتوزيع طارق توكل، والأغنية الرابعة هى "إحنا في حتة تانية".

عاجل