رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم عزاء أحمد قنديل في الحامدية الشاذلية

نشر
اليوم عزاء أحمد قنديل
اليوم عزاء أحمد قنديل في الحامدية الشاذلية

تتلقى أسرة الفنان الراحل أحمد قنديل، واجب العزاء في فقيدهم اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية، عقب صلاة المغرب.

ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الإثنين الماضي، الممثل الشاب أحمد قنديل، عن عمر 36 عاما، وشُيعت جنازته من مسجد الحصرى ظهر الإثنين الماضي، ودفن بمقابر الحديدي بالعبور.

واعلن عددا من أصدقاء الفنان الراحل أحمد قنديل عن وفاته على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث ذكر الفنان كريم عبد الجواد، وفاة صديقه أحمد قنديل، معلقا: إنا لله وإنا اليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله صديقي الغالي أحمد قنديل، صلاة الجنازة في مسجد الحصري أكتوبر، بعد صلاة الظهر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

وفاة الفنان أحمد قنديل بطل مسلسل الاختيار 2

وكان من أبرز أدوار الفنان الراحل أحمد قنديل تقديم شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار2 مع الفنانين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

وفاة الفنان أحمد قنديل بطل مسلسل الاختيار 2

بكالوريوس نظم ومعلومات

وحصل الفنان الراحل أحمد قنديل على بكالوريوس نظم ومعلومات سنة 2008 في الإسكندرية ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية سنة 2012 وتخرج سنة 2017 اشترك بأدوار ثانوية في العديد من المسلسلات، عمل في فيلم وقفة رجالة 2021 ومسلسل عد تنازلي 2014  ومسلسل الزيبق2017 ومسلسل الاختيار 2: رجال الظل2021  وفيلم ليل/ خارجي2018.

وكان قد أشاد الناقد الفني طارق الشناوي، بمسلسل "الاختيار2"  الذي عرض في رمضان 2021، مؤكدا  أن المخرج بيتر ميمي نجح في مسلسل "الاختيار2"، في الجمع بين الدراما والمشاهد الوثائقية بشكل أكثر من رائع ويكمن سر نجاح المسلسل في قدرته على الارتباط بوجدان المشاهد ليشعر بأنه جزء من العمل الدرامي".

وأضاف الشناوي: "أن من أهم عوامل نجاح مسلسل "الاختيار2" والتي ساهمت في تصدره نسب المشاهدة في رمضان أن صناع العمل أطلقوا الحالة الإبداعية في كافة عناصره من كتابة وإخراج وتصوير وحتى اختيارات الممثلين الأكفاء.

وفي سياق آخر ، أظهرت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار 2 بطولة الشهيد عمر القاضي الضابط بالأمن المركزي وأحد الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في التصدي للعناصر الإرهابية وأطلق اسمه على دفعة 2019 شرطة.

عاجل