رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتحدث العسكرى: توجيه تهمة القتل العمد لمتهم القاهرة الجديدة

نشر
القوات المسلحة
القوات المسلحة

أكد العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أنه في إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأي العام بشأن واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة، تم تحرير المحضر رقم ( 22 / 23 ) بتاريخ 1 / 7 / 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة.


وقال المتحدث العسكرى للقوات المسلحة في بيان: "تباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وقُيدت بالقضية رقم (170 / 2023) "جنايات عسكرية" شرق القاهرة".

القتل العمد 

وأكد المتحدث العسكرى للقوات المسلحة :"أسندت للمتهم جرائم "القتل العمد والشروع فيه" وتقرر حبسه احتياطياً على ذمة القضية وجارى إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات".

وتابع بيان المتحدث العسكرى:" تؤكد القوات المسلحة على كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون، كما تتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين .

يذكر أن  مصدر أمني نفى صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بأن مرتكب حادث التصادم بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة ضابط شرطة، والذى أسفر عن وفاة إحدى السيدات (صيدلانية) وإصابة آخرون.

عاجل