رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيكو يحتفل بعيد ميلاده.. زملكاوي متعصب تعرف على هشام ماجد في النادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

ولد الفنان شيكو في مثل هذا اليوم من شهر يوليو عام 1980 بالقاهرة، وهو ممثل وكاتب سيناريو، اسمه الحقيقي محمد هشام، تخرج في كلية الهندسة بجامعة القاهرة وعمل مهندسًا بإحدى الشركات العالمية، بينما تعرف شيكو على هشام ماجد في أحد النوادي، وشارك مع أصدقائه في تكوين فرقة فنية خلال فترة الدراسة الجامعية عرفت باسم "تمر هندي للإنتاج الفني"، قدموا من خلالها عدة أفلام ساخرة منخفضة التكلفة.

شيكو 

شيكو زملكاوي متعصب

اكتشف شيكو المنتج محمد حفظي وقدمه من خلال مسلسل "أفيش وتشبيه" وفيلم "ورقة شفرة"، وصرح شيكو في برنامج "معكم مني الشاذلي" بأنه "زملكاوي متعصب".

وقال شيكو في أحد اللقاءات الفضائية مع الإعلامية مني الشاذلي: "اشتغلت تمثيل بسبب فيلم رجال لا تعرف المستحيل، وألقى أمن الدولة القبض علينا بسببه، وكان اسمي الفني سببًا في عدم وصول أمن الدولة سريعًا لي بعكس أحمد فهمي وهشام ماجد، وعندما ذهبت لمقر أمن الدولة تم استجوابي لمحاولة معرفة توجهاتي، وفي النهاية تركوني أعود للبيت بعد التأكد بعدم وجود أي توجهات".

شيكو 

شارك شيكو في مسلسلات :الرجل العناب، البلطجي، لهفة، كوكب تاني، نيللي وشريهان، خلصانة بشياكة، واكلينها والعة، تامر وشيرين، الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق".

أعمال شيكو السينمائية 

ومن أبرز أعماله السينمائية أفلام :ورقة شفرة، سمير وشهير وبهير، بنات وموتوسيكلات، بنات العم، الحرب العالمية الثالثة، حملة فريزر، حسن وبقلظ، قلب أمه، عفريت ترانزيت، البعض لا يذهب للمأذون مرتين".، وشارك مؤخرًا في فيلم "واحد تاني" كضيف شرف بطولة الفنان أحمد حلمي.

شيكو 

وآخر أعماله التلفزيونية مسلسل "اللعبة 3- اللعب مع الكبار"، من بطولة النجوم: هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، أحمد فتحي، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، تأليف أحمد سعد والي، ومن إخراج معتز التوني.

شيكو ونسرين أمين

عبر موقعه الرسمي على انستجرام نشر شيكو صورة تجمعه مع نسرين أمين والتي شاركته فيلم "حملة فريزر"، وعلق الفنان شيكو على الصورة قائلا: "قصة حب مبتخلصش توتي توتي مودي مودي".

شيكو 

شيكو يتكفل بخمسين أسرة

قام شيكو بتحدي صديقه أحمد فهمي في مبادرة أطلقها اللاعب المصري سعد سمير لاعب النادي الأهلي تدعو للتكفل بالأسر الفقيرة التي تضررت من فيروس كورونا والسيول، وظهر شيكو في الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام وهو يرتدي الكمامة وأشار إلى أنه سيتكفل بخمسين أسرة قائلاً: "أنا قبلت التحدي يا فهمي وهتولى 50 أسرة الشهر ده، بتحدى هنا الزاهد، أحمد السعدني، عمرو يوسف، ورانيا يوسف".

شيكو 

انفصال الثلاثي شيكو وماجد وفهمي

قال أحمد فهمي أن سبب انفصاله هو وصديقه هشام ماجد وشيكو اختلاف في وجهات النظر بسبب فيلم معين وأنه لابد أن تتغير طريقة التفكير بعد مرور التجارب عليه.

و روى أحمد فهمي أنهم دخلوا في كتابة فيلم معاً لكن نتيجة لخلافهم الدائم لم يستطيعوا أن يستكملوا كتابته إلى أن اقترح المنتج أن يتولى الكتابة أحمد فهمي مع السيناريست شريف نجيب وعندما انتهوا من كتابته أعجب به هشام وشيكو لكن اقترح الثنائي بعض التغييرات والملاحظات مما جعل الخلاف يعود بينهم مرة أخرى ما سبب انفصالهم عن بعضهم البعض.

شيكو 
عاجل