رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خناقة الساحل الشمالي.. آخر تطورات مشاجرة ولاد الذوات بالكراسي داخل مطعم

نشر
خناقة الساحل الشمالي
خناقة الساحل الشمالي

خناقة الساحل الشمالي تصدرت محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو على السوشيال ميديا يظهر مجموعة من الشباب يشتبكون بالأيدي داخل أحد المطاعم، لتتسبب خناقة الساحل الشمالي في حالة من الذعر والفزع والرعب للزائرين من رواد المطعم. 

خناقة الساحل الشمالي 

وانتشر مقطع خناقة الساحل الشمالي على  واسع على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وظهر فيه تعدي الشباب بملابس البحر على بعضهم البعض  بالضرب بالأيدي وإلقاء الكراسي. 

خناقة الساحل الشمالي تنتهي بالصلح 

الإعلامي أحمد موسى أكد عبر برنامجه "على مسئوليتي"  تصالح جميع أطراف خناقة الساحل الشمالي التي دارت رحاها داخل أحد المطاعم  لينتهي الأمر قبل وصوله إلى النيابة العامة، وفق ما مصدر أمني للبرنامج مساء أمس الأحد.

خناقة الساحل الشمالي 

وكان الإعلامي أحمد موسى علّق على خناقة الساحل الشمالي التي تم تداولها من خلال مقطع فيديو  واصفا ما حدث بأنه "مهزلة"، وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه المذاع على قناة صدى البلد، أنّ الساحل الشمالي لا يمثل الشعب المصري بالمرة، لأن فئة قليلة هي التي تعيش أو تذهب إليه لقضاء الإجازات، بينما معظم الشعب المصري يذهبون إلى مناطق ترفيهية بأسعار عادية.

خناقة الساحل الشمالي 

وتابع موسى: هناك بعض المواطنين لا يخرجون من منازلهم في الإجازة لأن دخولهم متواضعة، وأوضح: "في مواطن بيخرج مع أولاده بـ 40 جنيها فقط"، لافتا إلى أنه لا يجب قياس ما يحدث في المصايف على أغلبية الشعب المصري.

وقال أحمد موسى في تعليقه على خناقة الساحل الشمالي أنها تسيئ لكل أصحابها، مضيفا: "عيب الناس خارجة بالمايوهات ويضربوا في بعض، ومحدش تدخل لفض المشاجرة، يعني هي فلوس كتير ومش عارفين تصرفوها فين".

الفنانة جوري وخناقة الساحل الشمالي 

ومن جانبها أعادت الفنانة جوري بكر نشر فيديو خناقة الساحل الشمالي والتي ظهر خلالها عدد من الأشخاص يتشاجرون بأحد المطاعم في حالة هياج يضربون بعضهم البعض  قائلة: "الخناقة دي للأسف كانت امبارح وفي ناس اتبهدلت ربنا يسترها على ولادنا بجد".

الفنانة جوري 

وشنت جوري بكر هجوما على عدد من المطاعم والمحال التجارية بالساحل الشمالي خلال تواجدها هناك وذلك بسبب الأسعار المبالغ فيها واصفة الأمر بـ "الاستغلال والسرقة" معلقة "أنتوا حرفياً بتسرقوا الناس وبتستغلوهم عشان يومين تلاتة جايين ينبسطوا فيهم ليه أجيب إزازة ماية من على البحر بـ 200 جنيه ليه حضرتك ماية من الجنة".

وتعتبر منطقة الساحل الشمالي، إحدى الوجهات السياحية للطبقات الراقية «ولاد الذوات»، حيث تضم مجموعة من أفخم القرى والمنتجعات السياحية التي تتميز بمياه البحر الزرقاء والرمال الذهبية الناعمة.

عاجل