رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأمن يضبط المتهم بدهس شخص يعبر الطريق في مدينة نصر

نشر
أرشيفية
أرشيفية

ألقت مباحث القاهرة القبض على قائد سيارة، تسبب في وفاة شخص أثناء عبوره الطريق بـمدينة نصر، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

بلاغ واقعة مدينة نصر

تبلغ لقسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة بمصادمة ومتوفى بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان.

بالانتقال والفحص لمكان الحادث بدائرة قسم شرطة ثان مدينة نصر، تبين أنه حال سير سيارة قيادة (عامل مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) اصطدمت بأحد الأشخاص "مقيم بمحافظة بنى سويف" توفى متأثراً بإصابته حال عبوره الطريق بمحل البلاغ.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه والسيارة، وبمواجهتــه اعترف بارتكاب الواقعة وعلل هروبه خشية تعرضه للمسائلة القانونية "وتبين عدم حمله رخصة قيادة".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص بالقاهرة تخصص فى النصب على المواطنين بحجة بيع الآلات الموسيقية لهم والاستيلاء على مقدم التعاقد.

بلاغ ضبط نصاب الآلات الموسيقية

تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين بتعرضه لواقعة نصب من قِبل أحد الأشخاص قد تعرف عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حال قيام الأخير بعرض آلات موسيقية للبيع على الصفحة الخاصة به مقابل مبلغ مالي، واتفق معه على التقابل بدائرة القسم، وتحصل منه على مبلغ مالي كمقدم شراء الآلات الموسيقية إلا أنه اكتشف تعرضه لواقعة نصب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (له معلومات جنائية – مقيم بدائرة القسم) .

ضبط نصاب الآلات الموسيقية

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر بقيامه بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين عن طريق صفحة عبر موقع "فيس بوك" يزعم خلالها بعرض الآلات الموسيقية للبيع ، وعلى إثر ذلك يقوم بالاتفاق مع المجنى عليهم على تحويل مبالغ مالية عبر أحد التطبيقات كمقدم شراء أو التقابل معهم بدائرة القسم ، وأقر بارتكابه 10 وقائع نصب بذات الأسلوب .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر يكثف رجال مباحث القاهرة من جهودهم؛ لكشف لغز العثور على طفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع منطقة الأزبكية، ومناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة.

ويقوم رجال المباحث بمحاولة التوصل إلى هوية الأم المذكور اسمها على الأسورة الخاصة الموجودة في يد الطفلة.

بلاغ العثور على طفلة حديثة الولادة

وعثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على طفلة حديثة الولادة ملقاة بجوار سلة قمامة بمنطقة القللي بميدان رمسيس دائرة قسم شرطة الأزبكية.

كانت البداية عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة الأزبكية بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على طفلة حديثة الولادة بجوار مقلب قمامة بمنطقة القللي دائرة القسم.

عاجل