رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط مخالفات بعدد من المخابز في حملات تموينية بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت مديرية التموين بمحافظة الغربية حملة مكبرة بعدد من مراكز ومدن المحافظة لمراقبة المخابز البلدية والتصرف في الدقيق المدعم وذلك تنفيذا لتعليمات  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين و المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وذلك بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق وخاصة المخابز البلدية المدعمة خلال فترة عيد الأضحى المبارك. 

وتم تشكيل حملة تموينية مكبرة برئاسة هيثم علام مدير إدارة تموين كفر الزيات  للمرور المفاجئ على المخابز البلدية بدائرة مركز كفر الزيات

وأسفرت الحملة عن تحرير مخالفة توقف عن الإنتاج بدون عذر أو إذن لمخبز بلدي  داخل قريتين من قرى الوحدة المحلية بابوالغر التابعة لمركز كفرالزيات وقيام المسؤل عن المخبز بضرب وهمي بعدد 15جوال.

كما  تم تحرير مخالفة ضد المسؤول عن احد المخابز   البلدية  للتوقف عن الإنتاج والضرب الوهمي لعدد 12 جوال، كما تم تحرير تقرير مخالفة ضد المسؤول عن مخبز بلدي بناحية قرى الوحدة المحلية بأبوالغر  للتوقف عن الإنتاج والضرب الوهمي لعدد 7 جوال.

وتم تحرير مخالفتي إنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار عجز ١٤_١٢ جرام ومخالفتي إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية..

وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

كما تم تحرير محضرين جنح مركز السنطة إثبات مبيعات وهمية على النظام وذلك دون إنتاج فعلي للتوقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق وعدد محضر واحد عدم إعلان عن الأسعار ومحضرين نقص وزن 10 جرام وذلك، 15جرام وذلك بمركز السنطة.

كما قامت حملة مديرية التموين المكبرة بتحرير 4 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن ما بين الشريحة الأولى والثانية بعدد من المخابز بدائرة مركز طنطا، وتحرير 4 مخالفات لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية.

و تحرير مخالفتين عدم نظافة أواني العجين. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

عاجل