رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عودة التيار الكهربائي بالكامل في مدينة دهب بعد إصلاح الأعطال

نشر
عودة التيار الكهربائي
عودة التيار الكهربائي

 تمكنت فرق الإصلاح بشركة القناة وسيناء للكهرباء من إصلاح الأعطال والكابلات المقطوعة والتي كانت على مسافة 7 أمتار حفر التي قطعت بسبب بعض الحفارات العاملة بأحد المشروعات، وذلك بعد جهود استمرت أكثر من 10 ساعات عمل متواصل لإصلاح الأعطال.
 

وكانت بعض المناطق بمدينة دهب قد تعرضت لانقطاع التيار الكهربي بشكل مفاجئ بعد أعطال في أحد المحولات الرئيسية الموزعة للكهرباء، وذلك بعد ارتفاع الأحمال بشكل كبير في الفنادق والمنتجعات السياحية نتيجة إقبال السياحة الداخلية لقضاء عطلة عيد الأضحى بدهب.


 

وقالت مصادر بشركة توزيع الكهرباء إن فرق الإصلاح من شركة القناة وسيناء لنقل الكهرباء لإصلاح الأعطال بسرعة، مشيرا إلى أنه تم التوصل للعطل الثاني وسوف يتم إصلاحه خلال ساعة.
وناشد مسئولو الكهرباء ترشيد الاستهلاك وتخفيف الاحمال في مدينة دهب التي تشدد استهلاك غير مسبوق في الكهرباء وارتفاع الاحمال .
 

وكان بعض المواطنين ونزلاء الفنادق قد اشتكوا من الانقطاع المتكرر للكهرباء بعدد من مناطق دهب.
 

وتعرضت بعض القطاعات بمدينة دهب بجنوب سيناء لانقطاع التيار الكهربائي، نتيجة لعطل في مغذيات التيار الكهربائي.
 

وأشار أحمد جميل، رئيس مدينة دهب، إن المدينة تضم 4 مغذيات للتيار الكهربائي، ويجري تحميل طاقة المدينة من الكهرباء عليهم، ونظرًا لحدوث عطل مفاجئ لأحد هذه المغذيات، أدى إلى عدم استقرار التيار الكهربائي في بعض القطاعات بالمدينة، لذا جرى تحميل كهرباء المدينة بالكامل على 3 مغذيات.

عاجل