رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعثر صفقة انتقال بروزوفيتش إلى النصر السعودي

نشر
مارسيلو بروزوفيتش
مارسيلو بروزوفيتش

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الحمعة، بتعثر صفقة انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان إلى نادي النصر السعودي.

وأشارت إلى أن النصر السعودي خفّض عرضه لشراء اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بعدما عرض سابقا على النادي الإيطالي 23 مليون يورو.

وأضافت أن عرض النصر السعودي بات 13 مليونًا، إضافة إلى مليونين كحوافز، لكن إنتر ميلان رفض ذلك وتوقفت المفاوضات بين الجانبين، كذلك طلب بروزوفيتش "مكافأة نهاية خدمة" من النادي الإيطالي، في مقابل رحيله.

يأتي ذلك بعد يوم على تقرير لفابريزيو رومانو، وهو أيضاً متخصّص في سوق الانتقالات، أفاد بأن بروزوفيتش ردّ إيجاباً على عرض النصر، مضيفا: "تم التوصّل إلى اتفاق شفهي، في انتظار توقيع كل العقود".

وأضاف أن بروزوفيتش سيخضع لفحص طبي الجمعة، قبل وضع اللمسات الأخيرة على العقد الذي سيمتد حتى عام 2026.

وتابع أن اللاعب سيحصل على حزمة إجمالية تبلغ 100 مليون يورو، من حيث الراتب ورسوم التوقيع، في غضون 3 سنوات.

النصر السعودي يتراجع عن التعاقد مع حكيم زياش

وكشفت تقارير صحفية عن تراجع نادى النصر السعودى فى اتفاقه مع المغربى حكيم زياش نجم تشيلسى الإنجليزى، على الرغم من إجراء الكشف الطبى أمس الخميس، ليكون لاعباً للفريق بداية من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن زياش حضر إلى الرياض أمس الخميس لإجراء الفحوصات الطبية، لكن المفاوضات بين الطرفين لم تكلل بالنجاح لعدم الاتفاق على بعض البنود

وكانت تقارير قد أكدت أن زياش يقترب من ارتداء قميص النصر، وسيحصل تشيلسى على 15 مليون يورو، حيث يرتبط اللاعب المغربى بعقد مع النادى الإنجليزى حتى يونيو 2025.

وأوضح التقرير أن زياش سيوقع عقدا لمدة 3 سنوات مع النصر تنتهى في يونيو 2026، مقابل راتب سنوي يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو.

ويمتد عقد حكيم زياش مع تشيلسى الإنجليزى حتى يونيو 2025، لكن يتطلع اللاعب للرحيل عن النادى اللندنى بسبب قلة المشاركة مع البلوز.

ويرحب حكيم زياش بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي لمزاملة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق.

عاجل