رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» ينظم قوافل غذائية ضخمة للأسر الأكثر احتياجا بمناسبة 30 يونيو وعيد الأضحى

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم حزب «مستقبل وطن»، قوافل غذائية ضخمة للأسر الأكثر احتياجا في جميع المحافظات، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين.

 


وقدمت هذه القوافل، مليون كرتونة مواد غذائية، ومائة طن لحوم بلدي، وذلك بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيو، وعيد الأضحى المبارك.

 

 

«مستقبل وطن» ينظم قوافل طبية في عدد من المحافظات للكشف والعلاج مجانا

 

 

 

وكان قد نظم حزب مستقبل وطن قوافل طبية في عدد من محافظات الجمهورية للكشف على المواطنين وتقديم العلاج مجانا في جميع التخصصات.

وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاهتمام بصحة المواطنين وتقديم كافة سبل الرعاية الصحية لهم.


إطلاق قوافل طبية مجانية شاملة في عدد من المحافظات

 

ونظم حزب مستقبل وطن، عدداً من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضاً ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيماناً منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

ففي محافظة سوهاج، أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، مبادرة جديدة تحت عنوان "صحتك عندنا بالدنيا"، وذلك بتنظيم قافلة طبية مجانية، شاملة كافة التخصصات الطبية، في قرية أولاد نصير بمركز سوهاج، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين، وقدمت القافلة الكشوف والفحوصات الطبية بالمجان على جميع المواطنين، ووقعت القافلة الكشف علي 2830 حالة، وجرى تقديم الأدوية اللازمة لجميع الحالات المرضية بالمجان، بالإضافة إلي تحويل 78 حالة لإجراء فحوصات طبية متقدمة وتحديد مواعيد لعمليات جراحية بالمستشفى الجامعي لكلية الطب، وشهدت القافلة إقبالاً كثيفا من المواطنين من مختلف الأعمار للأطفال، والشباب، والشيوخ، والفتيات، والسيدات.

وفى محافظة البحر الأحمر، نظمت أمانة حزب مستقل وطن بالمحافظة، قافلة طبية مجانية، شاملة كافة التخصصات الطبية، في مدينة الغردقة، وتضمنت تخصصات مختلفة ومتعددة منها "عظام- جلدية- باطنة- نساء وتوليد- وأطفال- مخ وأعصاب- نفسية وعصبية- مسالك جراحة عامة- بالإضافة إلى تواجد ثلاث معامل تحاليل بنسب خصم تتراوح من 40 إلى 50%، مع تقديم العلاج بالمجان للحالات المحتاجة، وذلك تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين، وشهدت القافلة إقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين.

 

قوافل طبية مجانية 

وفى محافظة الوادي الجديد، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات الطبية، في قرية غرب الموهوب بمركز الداخلة، في تخصصات الجراحة العامة والباطنية والأسنان والأطفال والجلدية، وجرى تقديم الخدمة الطبية لـ 184 حالة مرضية من أبناء القرية والقرى المجاورة.

وفى محافظة المنوفية، واصلت أمانة الحزب بالمحافظة، برنامج القوافل الطبية المجانية، في مركز ومدينة منوف، وذلك بتنظيم قافلة طبية شاملة عدد من التخصصات الطبية، بمقر الوحدة الصحية في قرية منشأة سلطان، ووقعت الكشف الطبي علي عدد من الحالات وتقديم العلاج المطلوب والتحاليل الطبية بخصومات، وشهدت القافلة إقبالاً كثيفاً من المواطنين.

 

 

وفى محافظة أسيوط، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات الطبية، في قري النواورة بمركز البداري، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين، ووقعت الكشف الطبي علي أكثر من 800 حالة وصرف العلاج علي الحالات المحتاجة.

 

عاجل