رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفل عشاء خاص لجوارديولا وأسرته داخل معبد الأقصر التاريخي

نشر
جوارديولا
جوارديولا

شهد معبد الأقصر، بكورنيش النيل، مساء السبت، إقامة عشاء خاص للإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يقوم بزيارة إلى مصر.
وجرى تجهيز خيمة صغيرة داخل المعبد تضم طاولة واحدة مكونة من 5 مقاعد لجوارديولا وأسرته فقط؛ للاستمتاع بمفردهم داخل المعبد في فتح خاص وعشاء ملوكي؛ يليق بأهم مدرب في العالم حالياً.
وقال الخبير السياحي محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية بالأقصر وأسوان، إن جوارديولا وصل برفقة أسرته - في طائرة خاصة صباح اليوم - واستهل رحلته السياحية بزيارة معابد الكرنك ثم معبد الأقصر، واستقر في الظهيرة في "دهبية نيلية"، وبعدها حفل عشاء داخل معبد الأقصر.


وأضاف أن جوارديولا سينطلق صباح اليوم في رحلة لمعابد البر الغربي ومقابر وادي الملوك والملكات بمدينة القرنة، ثم يستقل "دهبية نيلية"؛ ليتوجه بعدها في رحلة للمزارات السياحية والأثرية حتى محافظة أسوان، حيث يقضي رحلته النيلية داخل ما تسمى "الفضية النيلية" والمخصصة لزيارات المشاهير والأثرياء من حول العالم والتي تبلغ الرحلة فيها حوالي 50 ألف دولار، فهي بمساحة وحجم يصل لـ40 متراً وتضم 4 أجنحة فاخرة وتقدم خدمات أعلى من الخدمات الفندقية وباقي المراكب النيلية، وهي "الفضية الوحيدة" في العالم والموجودة على ضفاف نهر النيل بالأقصر.
وأوضح عثمان أن "الفضية" التي سيقضي عليها رحلته العائلية مجهزة بأحدث الوسائل المتطورة للراحة والهدوء والصفاء الذهني، خلال التنقل في نهر النيل بين الأقصر وأسوان، بجانب توفير عروض مبهجة وساهرة وأغان تراثية وعالمية، لمستقليها على مدار رحلتهم النيلية، والتي تتوقف طوال طريقها لأسوان في عدد من المعالم الأثرية بإسنا وإدفو وكوم أمبو وأسوان، بجانب رحلات بالجزر النيلية في طريقها جنوباً لإضفاء أجواء من المتعة والبهجة للضيوف والترفيه لهم طوال الرحلة، في قلب نهر النيل.

جوارديولا وأسرته في زيارة خاصة لمصر لقضاء جزء من عطلته الصيفية


يزور مصر حالياً، المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وعائلته، في زيارة خاصة لمدة أسبوع لقضاء جزء من عطلته الصيفية.

وأشار عمرو القاضي الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى إلى أن مثل هذه الزيارات الخاصة بالمشاهير لها تأثير قوى ومؤثر فى الأسواق السياحية المستهدفة للترويج السياحي لمصر بصورة أكبر ومنها السوق الإسبانى والذى شهد نمواً كبيراً في الحركة السياحة الوافدة منه خلال النصف الأول من هذا العام.

 

وكان وصل بيب جوارديولا وأسرته، مطار القاهرة، مساء أمس، من إسبانيا، وكان فى استقبال جوارديولا نسرين عثمانلي مدير مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمطار القاهرة الدولي وعدد من أعضاء المكتب، حيث تم الترحيب بهم وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن بعض الأماكن السياحية والأثرية بالمقصد السياحي المصري.

وبدأ برنامج جوارديولا بزيارة محافظة القاهرة وسينتهي بمدينة أبو سمبل بمحافظة أسوان، حيث زار، اليوم، منطقة أهرامات الجيزة.

كما قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بدعوة جوارديولا على مأدبة غداء بأحد الفنادق المُطلة على الأهرامات، وقد كان في استقباله السيد أحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ونرمين حنفي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حيث رحبوا بهم وبأسرته، وتم إهدائهم هدية تذكارية لنسخة من قناع الملك توت عنخ آمون والذى أبدى إعجابه الشديد به.

 

ومن المقرر أن تستمر هذه الزيارة بعد ذلك في رحلة نيلية من الأقصر إلى أسوان على إحدى الذهبيات، وتختتم بزيارة معبد أبو سمبل بأسوان.
 

 

دموع لابورت ورقصة جوارديولا.. مشاهد في ليلة احتفالية مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

شهدت أجواء احتفال مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من المشاهد، عقب نهاية مباراة تشيلسي في البريميرليج.

وتسلم مانشستر سيتي لقب بطولة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي عقب نهاية مباراة تشيلسي، في الوقت الذي احتفلت فيه جماهير السيتي مع اللاعبين في أرضية الملعب بعدما اقتحمت أرضية ملعب الاتحاد.

 

واحتفل جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بالرقص مع اللاعبين والجمهور في أرضية الملعب.

ووسط الاحتفالات دخل لاعب مانشستر سيتي إيمريك لابورت في نوبة بكاء شديدة بعد تتويج فريقه باللقب، ولكن البكاء كان بسبب مغادرته لمانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري.

 

 

عاجل