رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لجنة ثلاثية لإدارة الإسماعيلي لحين إجراء الانتخابات

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن النادي الإسماعيلي اليوم السبت في بيان رسمي له، عن صدور قرار من مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلي بتعيين لجنة مؤقته ثلاثية تدير أمور النادي.

اللجنة الثلاثية التي تم تعيينها لإدارة شئون النادي الإسماعيلي تضم كل من المدير التنفيذي للنادي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي.

اللجنة الثلاثية تتولي الأمور بشكل مؤقت داخل الإسماعيلي، على أن يتم توجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية بداية شهر يوليو 2023، تحت إشراف الجهة الإدارية المختصة واللجنة الأولمبية المصرية.

ويمر الإسماعيلي بمرحلة عدم استقرار سواء على الصعيد الإداري أو الفني.

ونشر الموقع الرسمي للإسماعيلي بيان مديرية الشباب والرياضة والذي جاء علي النحو التالي:

نفاذاً للقانون ولائحة النظام الأساسي للنادي وفي أعقاب صدور حكم من محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية ببطلان تعيين اللجنة المؤقتة.

أصدرت مديرية الشباب و الرياضة بمحافظة الإسماعيلية قراراً بتعيين لجنة ثلاثية تضم (المدير التنفيذي للنادي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي) على أن تتولى اللجنة تسيير أمور النادي الهامة والعاجلة، وتوجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية بداية شهر يوليو 2023، تحت أشراف الجهة الإدارية المختصة واللجنة الأولمبية المصرية.

وعليه يؤكد أعضاء اللجنة الثلاثية حرصهم الشديد في تسيير كافة أمور النادي الهامة والعاجلة خلال الفترة المقبلة لحين تسليم المهمة لمجلس إدارة منتخب من الجمعية العمومية للنادي يقود سفينة الدراويش لولاية جديدة.

كما يؤكد أعضاء اللجنة أنهم ماضيين بكل عزم وإخلاص على إنجاز مهمتهم الموكلة إليهم للحفاظ على استقرار النادي خلال تلك المرحلة، وأنهم على مسافة واحدة من الجميع والتأكيد على حرصهم في تحقيق الشفافية والأمانة وهو حق أصيل لجماهير الإسماعيلي خلال المرحلة الحالية.

مناشدين جمهور النادي الإسماعيلي وأعضاء الجمعية العمومية بضرورة الوقوف خلف النادي في تلك المرحلة كونهم المالك الشرعي للنادي ودائما ما تكون جماهير الإسماعيلي الداعم والسند لناديهم حتى يمر بسلام خلال المرحلة القادمة.

 

العجوز مديرا فنيا للإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي تعيين أحمد العجوز مديرا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم.
وكان مجلس الإسماعيلي قد أتخذ قرار تعيين أحمد العجوز مديرا للكرة عقب تلقى الفريق الهزيمة من طلائع الجيش في الجولة 31 من الدوري العام.

ويرهن مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، الإفراج عن المستحقات المالية المجمدة للاعبين بخروج الدراويش من دوامة الصراع على الهبوط وتأكد بقاء الفريق الأصفر في دوري الأضواء والشهرة بشكل رسمي.

عاجل