رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة فيوتشر والمصري في نصف نهائي كأس الرابطة

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

نصف نهائي بطولة كأس الرابطة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر نظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

موعد مباراة فيوتشر والمصري في نصف نهائي كأس الرابطة

مباراة نصف نهائي كأس الرابطة ستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل فريق فيوتشر إلى دور نصف النهائي ببطولة كأس الرابطة بعد فوزه على حرس الحدود بهدف دون رد.

أما فريق المصري البورسعيدي فتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد.

حامل اللقب يسعى للوصول لنهائي كأس الرابطة

ويسعى فريق فيوتشر حامل لقب كأس رابطة الأندية المصرية فى نسختها الأولى والتي أقيمت الموسم الماضي، إلى تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي في مباراة اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية في ظل منافسته على تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

من جانبه طالب علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر من لاعبيه ضرورة التركيز في مباراة اليوم، خاصة وإنها مباراة صعبة أمام فريق له باع طويل في الكرة المصرية، من أجل تحقيق الفوز عليه ومن ثم التأهل للمباراة النهائية.

وحذر علي ماهر لاعبيه من التهاون أو التخاذل في مباراة اليوم، مطالبا إياهم بالدفاع عن اللقب الذين حققوه الموسم الماضي بحصد البطولة للمرة الثانية على التوالي.

المصري عينه على المباراة النهائية

على جانب آخر يتطلع فريق المصري البورسعيدي لتحقيق الفوز على فيوتشر في مباراة اليوم ومن ثم التأهل للمباراة النهائية، في ظل رغبته في حصد اللقب بشكل كبير من أجل إسعاد جماهير المصري.

وحرص ميمى عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري على تدريب اللاعبين وحراس المرمى على ركلات الجزاء، تحسباً لأى احتمالات فى مواجهة فيوتشر.

وطالب مدرب المصري من اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الوصول للنهائي ومحاولة التتويج بهذا اللقب لإسعاد جماهير بورسعيد بتحقيق بطولة هذا الموسم.

فيوتشر بطل النسخة الأولى من كأس الرابطة

ويحمل فيوتشر لقب كأس رابطة الأندية المصرية فى نسختها الأولى والتى أقيمت الموسم الماضي، وذلك بعد الفوز فى المباراة النهائية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف.

عاجل