رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح حديقة الخالدين بالإسماعيلية بحضور المحافظ ورئيس «محلية النواب».. صور

نشر
حديثة الخالدين بالإسماعيلية
حديثة الخالدين بالإسماعيلية

افتتح اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، حديقة الخالدين بالإسماعيلية، مساء اليوم الجمعة، بحضور المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب.

افتتاح حديقة الخالدين بالإسماعيلية

وتم افتتاح حديقة الخالدين بالإسماعيلية، بحضور اللواء حمدي الجزار، مستشار وزير التنمية المحلية، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنائب محمد وفيق، وكيل لجنة الإدارة المحلية، والنائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية، وعدد من أعضاء لجنة الإدارة المحلية، وأعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية.

حديقة الخالدين بالإسماعيلية

تفقد حديقة الخالدين بالإسماعيلية

وتفقد محافظ الإسماعيلية ومرافقيه حديقة الخالدين بالإسماعيلية، وتم مشاهدة فيلم تسجيلي عن مراحل تطوير حديقة الخالدين بالإسماعيلية، تلي ذلك الاستمتاع بمجموعة من الاستعراضات التي تعبر عن تراث محافظة الإسماعيلية، والأغاني الوطنية.

من جانبه أشار مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية إلى أن أعمال تطوير ورفع كفاءة حديقة الخالدين بالإسماعيلية صممت لتشمل أماكن لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة من كرة قدم، صالة لياقة بدنية "gem"، وملاعب بادل، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية ومسطحات خضراء ومحال لتقديم كل الخدمات داخل الحديقة، ومناطق الكافيهات وتقديم خدمات الأطعمة والمشروبات، وذلك على مساحة تقرب 17 ألف متر مربع.

حديقة الخالدين بالإسماعيلية

مراعاة ذوي الاحتياجات في حديقة الخالدين بالإسماعيلية

يذكر أنه تم مراعاة كافة التجهيزات التي يحتاجها ذوي القدرات الخاصة أثناء تواجدهم في حديقة الخالدين بالإسماعيلية، خصوصًا البوابات ودورات المياه، وأن يتم توفير الخدمات التي يحتاجها مواطني الإسماعيلية وتليق به، وأن يكون مقدمي الخدمة داخل الحديقة "البرندات" يشهد لها بالجودة والخدمة المتميزة.

كما أن كل اللوحات والتصميمات والألوان داخل الحديقة تُعَبِّر عن تاريخ محافظة الإسماعيلية العريقة، وشعبها الذي يمتاز بذوقه الرفيع وانتماءه لوطنه وحبه للاحتفالات والمهرجانات.

حديقة الخالدين بالإسماعيلية

تفقد حديقة المعرفة

وانتقل محافظ الإسماعيلية ومرافِقوه لتفقد حديقة المعرفة بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، التي تُعد من الحدائق التي تم إنشاؤها طبقًا لأحدث المواصفات العالمية، وتعد من الحدائق الرائدة على مستوى الجمهورية، لمتابعة آلية تشغيل الحديقة والتأكد من توافر كل الخدمات والقيام بأعمال الصيانة الدورية.

رضا المواطنين على مستوى الخدمات في حديقة المعرفة

وخلال الجولة، التقى بشارة ومرافقوه بعدد من المواطنين والأطفال، لمعرفة مدى رضاهم عن مستوى الحديقة، والخدمات المقدمة بها، وطلباتهم لتلبيتها داخل الحديقة بشكل فوري.