رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مقتل شخص وإصابة 5 في مشاجرة بمنطقة الخليفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في القبض على طرفي مشاجرة بـ منطقة الخليفة، ما أسفر عن مقتل أحد الأشخاص.

تبلغ لـ قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات، باستقبالها جثة أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم، توفى متأثراً بإصابته بجرح نافذ وجروح متفرقة بالجسم إثر ادعاء مشاجرة" بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين طرف أول المتوفى وشخصين "مصابين بجروح متفرقة بالجسم" وطرف ثان 4 أشخاص "ثلاثة منهم مصابين بجروح متفرقة بالجسم" وبحوزة أحدهم سلاح أبيض "مطواة" وأثناء تواجد الطرف الأول بمحل عملهم بدائرة القسم حضر الطرف الثانى وقاموا بالتعدي عليهم بالضرب لوجود خلافات سابقة بينهم، وقيام أحد أفراد الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالضرب باستخدام السلاح المضبوط بحوزته، ونتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها والتى أودت بحياة الأول.

ضبط عنصر إجرامي تخصص في النصب على المواطنين
 

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عنصر إجرامي؛ لقيامه بممارسة نشاط إجرامي فى النصب على المواطنين.
 

وكان قسم شرطة مصر القديمة، قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص، بتضرره من آخر، لتحصله منه على مبلغ مالي، عقب إيهامه بعمله باحدى الجهات وقدرته على تعيين شقيقته باحدى الجهات الحكومية، إلا أنه لم يقم بذلك أو رد المبلغ المالي، واتهمه بالنصب عليه.
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن له معلومات جنائية، وأنه مقيم بدائرة القسم .. وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته طبنجتين صوت، وعدد من طلقات الصوت، وهاتفين محمولين، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض وعصا خشبية.
 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.. وبفحص الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزته، تبين احتواؤها على العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بقطع أثرية، أقر باستخدامها فى النصب على عملائه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حياله، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 

 

عاجل