رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حماة الوطن بملتقى الأحزاب السياسية: الرئيس السيسي نقل مصر من «لا دولة» إلى «دولة»

نشر
حماة الوطن بملتقى
حماة الوطن بملتقى الأحزاب السياسية

قال النائب أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، إن الحزب يسعى دائمًا أن يكون رائد وذارع أساسي فى التنمية المستدامة مع الدولة المصرية.

وأوضح العوضي ، في كلمة، أمام ملتقى الأحزاب السياسية تحت شعار «حصاد عام مضى.. ورؤية عام مقبل»، الذي أطلقه حزب «مستقبل وطن»، بمشاركة عدد من الأحزاب السياسية، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الانتقال للجمهورية الجديدة قائم على الشمولية والعدالة والمساواة،  وذلك من خلال المشاركة بالفعاليات والأنشطة التي يُطلقها الحزب من خلال الأمانات المختلفة من أجل الارتقاء بحياة المصريين.

ملتقى الأحزاب السياسية

موضوعات متعلقة:

وتابع النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن أن التعاون الدائم بين الأحزاب والقوى السياسية خطوة هامة لدعم التنمية، وهو ما دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال الحوار الوطني بين جميع الأطراف ليُعيد لحمة جميع الأطراف من أجل مصلحة الوطن.

ثورة التنمية 

واستكمل النائب طارق نصير، وكيل لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن، رؤية الحزب السياسية خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها الاستحقاق الدستوري القادم بشأن انتخابات رئاسة الجمهورية، ومواصلة الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي ، قائلا:" الرئيس السيسي قاد ثورة التنمية والبناء، وعمل على نقل مصر من لا دولة إلى دولة"، مشيرا إلى أن رؤية الحزب الوقوف خلف القيادة السياسية من أجل دعم الوطن والمواطن.

ملتقى الأحزاب السياسية

وأكد وكيل لجنة الدفاع بمجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن ، على أن عقب هذا الاستحقاق سنكون أمام مواصلة العمل وفقا للدستور بشأن انتخابات المحليات والتى تعد استحقاق دستورى، وهو ما يعمل عليه الحزب على مدار الفترة القادمة.

ويواصل المؤتمر مراحله خلال الفترة المقبلة بالمرحلة الثانية قطاع الصعيد وينعقد في محافظة سوهاج، والمرحلة الثالثة قطاع شرق الدلتا، والمرحلة الرابعة في الإسكندرية.

ويعد ملتقى الأحزاب السياسية، أكبر ملتقى سياسي، ينعقد بمشاركة حزب مستقبل وطن ومجموعة من الأحزاب، من بينها «حماة الوطن»، و«الشعب الجمهوري» و«مصر الحديثة» و«المؤتمر»، إلى جانب تنسيقية شباب الأحزاب.

 ملتقى الأحزاب السياسية 

ويهدف المؤتمر، إلى استعراض جهود الأحزاب السياسية خلال العام الماضي، ووضع رؤية العام المقبل في محاور تتضمن الأجندة التشريعية، والنشاط السياسي الحزبي، والعمل المجتمعي.

وشملت قائمة الحضور، أعضاء الهيئات البرلمانية وأمناء التنظيم وأمناء الشباب والإعلام والعمل الجماهيري، في الأحزاب المشاركة بالملتقى.

عاجل