رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«هوليلا» أولي أغنيات المطرب أبو من ألبومه الجديد

نشر
المطرب أبو
المطرب أبو

أغنية « هوليلا » أولي أغنيات المطرب أبو من ألبومه الجديد«  فارق ع الكل »، والذي سوف تطرح أغانيه تباعا خلال موسم الصيف ، ويقدم خلاله مجموعة من الأغنيات المتنوعة.

 

أغنية هوليلا أولي أغنيات أبو في الصيف

 

ويعد ألبوم «  فارق ع الكل » هو الألبوم الأول للمطرب « أبو »، حيث قدم سابقا عدداً من الأغاني الفردية التي حققت نجاحا جماهيريا كبيراً، خلال السنوات القليلة السابقة.

وطرح  المطرب « أبو » أولي أغنياته « هوليلا » علي موقع الفيديوهات يوتيوب، وعلي بعض محطات الراديو، والمنصات الرقمية.

 

وأغنية « هوليلا » من ألبوم  «  فارق ع الكل » من كلمات أبو ومحمد الشافعي ، ومن ألحان طارق نديم، وتوزيع هادز.

 

ويقدم  ألبوم «  فارق ع الكل » عدد من الأفكار والأشكال الغنائية الجددية التي تميل إلي طابع التفاؤل والفرح، ويتعاون مع المطرب « أبو » مجموعة من الشعراء من بينهم مصطفي حسن ومحمد شافعي، والملحنين إسلام رفعت ومحمد يحي، ويشارك المطرب « أبو » بالتأليف والتلحين في بعض أغنيات الألبوم.

 

كان المطرب « أبو » قد احتفل أمس مع مجموعة من أصدقائه وفنانين بغناء أغنيته « هوليلا »، ونشر عدد من الفيدوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاستوري الخاص به، وسط تفاعل الحضور معه علي إيقاعات الأغنية.

يُذكر أن المطرب « أبو » قدم مؤخرا أغنيته « إلي حد ما » في شهر فبراير الماضي تزامنا مع عيد الحب ،  وأغنية إلي حد ما من كلمات أحمد حلمب، ومن ألحان محمد عتباني، وتوزبع موسيقي رامي سمير. 

 

صابر الرباعي يحتفل بتخطي أغنية «مجنون» المليون مشاهدة

 

وأعرب المطرب صابر الرباعي، عن سعادته بالمشاركة في فعالية ليلة "روائع الموجي"، التي أقامتها السعودية  في مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي وسط العاصمة الرياض. 
 

وقال الرباعي - في فيديو نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي - إنه موجود اليوم في السعودية وسعيد أنه ضمن المساهمين في حفل الموسيقار والملحن العبقري محمد الموجي.
 

 

ووجه الشكر إلى السعودية على هذا الحفل الذي يدل على رؤية مستقبلية كبيرة للاستمتاع بروائع قامة موسيقية عربية كبيرة.

وحظيت الأغنية بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت مليونا و68 ألفا و975 مشاهدة بعد 8 أيام من طرحها.
 

وأصدر الرباعي، الأغنية يوم 25 أبريل الماضي، عبر يوتيوب والمنصات الرقمية، وهي كلمات وألحان سليم عبدالله وتوزيع الموسيقى زيد نديم.

وكانت آخر أعمال صابر الرباعي الفنية أغنية "يا واحشنا"، التي طرحها باللهجة الخليجية يوم 28 فبراير الماضي، وهي كلمات عمر الكندري، وألحان إبراهيم الغانم، وتوزيع وليد سلطان.

عاجل