رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مندوب مبيعات» تجربة كوميدية جديدة للفنانة أيتن عامر

نشر

«مندوب مبيعات» تجربة كوميدية جديدة، للفنانة أيتن عامر، تخوض بها الموسم الصيفي، وهو الفيلم الذي انتهت من تصويره منذ أيام، بين القاهرة ودبي.

تجربة كوميدية جديدة للفنانة أيتن عامر

قالت الفنانة أيتن عامر، إن فيلم مندوب مبيعات، تجربة فنية كوميدية جديدة لها، مضيفة إن شخصيتها في الفيلم، تجمع بين الكوميديا والرومانسية، متمنية أن ينال اعجاب جمهورها.

الفنانة أيتن عامر

أيتن عامر حبيبة بيومي فؤاد في مندب مبيعات

تقدم الفنانة أيتن عامر، خلال أحداث فيلم مندوب مبيعات، دور حبيبة الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، وتقدم أيتن عامر خلال أحداث  الفيلم من خلال شخصيتها جانب من الرومانسية، الممزوجة بالكوميديا الخاصة بها، حيث تجمعها روح ود ومحبة وتفاعل فني مع الفنان بيومي وباقي مجموعة العمل الفني.

وأشارت الفنانة أيتن عامر، إلى أنها تسعي دائما لتقديم أدوار مختلفة، ومتنوعة، في جميع الأعمال الفنية التي تشارك فيها، والتركيز في اختياراتها، وعدم تكرار الشخصيات والأدوار التي تقدمها سواء علي شاشة السينما أو التلفزيون، وأن دورها في فيلم مندوب مبيعات سيكون مختلف عن ادوارها السابقة.

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم «منوب مبيعات» في إطار اجتماعى كوميدى رومانسي، حول طبيعة العلاقات الانسانية والعاطفية بين الأزواج.

أيتن عامر

وينتهي صناع فيلم مندوب مبيعات، خلال الأيام القادمة، من مرحلة المكساج والمونتاج، والذي من المقرر عرضه خلال موسم الصيف، والذي تم تصوير مشاهده بين القاهرة ودبي.

أبطال فيلم مندوب مبيعات

تشارك الفنانة أيتن عامر، في  فيلم «مندب مبيعات» الفنان أحمد فتحى البطولة، مع يسرا المسعود، وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم،  وإيمان يوسف، ووائل عونى، وأيمن قنديل، ومنى فاروق، ومن تأليف وإخراج حامد صالح.

يذكر أن الفنانة أيتن عامر من مواليد مدينة الإسكندرية، وبداية انطلاقتها الفنية خلال اشتراكها في مسلسل ملح الأرض عام 2004، وتتابعت أعمالها الفنية، بالإضافة إلى عدد من المسلسلات التلفزيونية مثل حضرة المتهم ابي، الزوجة الثانية، الطوفان، مكتوب عليا، وعدد من الأفلام السينيمائية مثل ساعة ونص، حصل خير، بنات العم، خلاويص، بتوقيت القاهرة، وضغط عالي.

تفاصيل شجار أيتن عامر وطليقها.. «سب وشتم وخطف»

ونشب منذ أيام، شجارًا كبيرًا، بين النجمة أيتن عامر، وطليقها مدير التصوير محمد عزالعرب، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد.

وتقدمت أيتن عامر ببلاغ رسمي ضد طليقها، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدي عليها بالسب والشتم، وكذا والدتها -71 سنة-، وقيام طليقها بأخذ طفليها، آيتن محمد 7 سنوات، يوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

عاجل