رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«زيارة مفاجئة».. وزير الطيران يتابع انتظام سير العمل في مطار سفنكس الدولي

نشر
مطار سفنكس الدولي
مطار سفنكس الدولي

أجرى الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، زيارة مفاجئة لـ مطار سفنكس الدولي، صباح اليوم السبت، في إطار المتابعة المستمرة لانتظامية حركة التشغيل بالمطارات المصرية.

متابعة حركة التشغيل في مطار سفنكس الدولي

وتابع وزير الطيران، خلال الزيارة، انتظام سير العمل في مطار سفنكس الدولي، وتنفيذ كل التعليمات التي تم التوجيه بها خلال الجولات التفقدية السابقة، ومدى التزام جميع العاملين كل في موقعه، بالإضافة إلى متابعة حركة التشغيل في السفر والوصول، وانسيابية الرحلات، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، في ظل كثافة التشغيل التي يشهدها مطار سفنكس الدولي خلال الفترة الجارية، التي من المتوقع زيادتها الفترة المقبلة، وفقا لسياسة العرض والطلب.

مطار سفنكس الدولي

تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين في مطار سفنكس الدولي

وشدد وزير الطيران، على الاهتمام بتحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، والعمل على إرضاء جميع العملاء، وتقديم مختلف التسهيلات لهم، لجعل تجربة سفرهم ممتعة و أكثر رفاهية، مُؤكدًا استمرار الجولات الميدانية المفاجئة لكل قطاعات الطيران المدني في مختلف أماكن العمل، لمتابعة منظومة العمل بها، وفقًا للخطط الموضوعة لها.

وأشار، إلى أهمية مطار سفنكس الدولي، الذي يشهد انتعاشًا كبيرًا في الحركة الجوية، بعد زيادة طاقته الاستيعابية إلى 900 راكب / ساعة، بدلًا من 300 راكب / ساعة، تماشيًا مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية مصر 2030، وتنشيطًا للحركة السياحية الوافدة من وإلى مصر.

جدير بالذكر أن هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة الجولات المفاجئة التي يقوم بها وزير الطيران، من أجل متابعة انتظامية العمل في مختلف المجالات بشكل دوري، وتقييم أداء العاملين، ومدى كفاءتهم في الأعمال الموكلة إليهم، ومعاقبة المقصرين، ومعالجة أوجه القصور التي قد تؤثر على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

مطار سفنكس الدولي

استقبال أول رحلات شرطة طيران الجزيرة

كان مطار سفنكس الدولي قد استقبل، مؤخرًا، أول رحلة طيران تابعة  لشركة طيران الجزيرة من طراز Airbus320 قادمة من الكويت، وعلى متنها 167 راكبًا.

وقامت سلطات مطار سفنكس الدولي باستقبال الطائرة برش المياه، وهو الإجراء الدولي المتبع في افتتاح خطوط الطيران الجديدة، أو وصول أول رحلة الى مطار، وقام فريق من العلاقات العامة بالمطار باستقبال الركاب بالورود والشوكولاتة ترحيبًا بوصولهم إلي مصر.

وتنظم شركة طيران الجزيرة 4 رحلات أسبوعية، ما بين مطاري سفنكس والكويت.

عاجل