رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد أزمته الصحية.. حلمي بكر يعود لإحدى زوجاته

نشر
الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

احتفل الموسيقار الكبير حلمي بكر بعقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي، في حضور ابنته بعد انفصالهما منذ فترة، وأنجب منها ابنته ريهام في عام 2016. 

حلمي بكر يكشف آخر تفاصيل حالته الصحية

وكشف الموسيقار حلمي بكر - البالغ من العمر 85 عامًا - آخر تفاصيل حالته الصحية،  قائلا: "ساعات يمين وساعات شمال، وبحاول"، معربًا عن تقديره لـ المملكة العربية السعودية لدعوته لحفل تكريم الموسيقار محمد الموجي.

وعن إطلاق الجمهور المصري هاشتاج لـ إلغاء حفل المطربة أصالة بمتحف الحضارة، قال حلمي بكر، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن مشكلتنا أن بعض الفنانين بلا ثقافة، والثقافة ليست قراءة كتب وإنما القدرة على الاستمرار والتعامل، والقدرة على النجاح، فالنجاح ليس لحظة وإنما عُمر".

وأشار إلى أن أصالة اعتذرت للشعب المصري عما بدر منها بحفلة لها بالمملكة، وعلينا سؤال الشعب المصري هل الاعتذار كان كافيا، مضيفًا: "الشعب المصري بيعرف يعاقب كويس، شيرين بقالها قد إيه مش فالصورة عشان اللي عملته في نفسها".

حلمي بكر: حالتي الصحية مستقرة وأقضي فترة النقاهة في منزلي

وفي فبراير الماضي أكد الموسيقار حلمي بكر، تحسن واستقرار حالته الصحية، وأنه يقضي فترة النقاهة في منزله بعد خروجه من المستشفى مؤخرًا.

وقال حلمي بكر إنه يشعر بتحسن مستمر في حالته الصحية، معربا عن شكره لجمهوره ومحبيه ولنقابة المهن الموسيقية وللفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على الوقوف بجانبه في هذه المحنة.

كان الموسيقار حلمي بكر قد تعرض خلال الفترة الماضية لأزمة صحية شديدة استدعت دخوله غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، وخضوعه لعدد من الفحوصات الطبية الشاملة.

ولحن حلمي بكر حوالي 1500 لحن لكبار المطربين العرب مثل ليلى مراد ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح، كما قدم نحو 48 مسرحية غنائية أشهرها: «سيدتي الجميلة» و«حواديت» و«موسيقى في الحي الشرقي»، واكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية ولحّن الكثير من الأغاني الناجحة، من أشهرها "الحلم العربي".

تزوج حلمي بكر من 13 زوجة جاء في مقدمتهن الفنانة المعتزلة سهير رمزي وعلية التونسية يليهن «راندا» ابنة خالة الفنانة السورية أصالة و«شاهيناز» شقيقة الفنانة شويكار.

عاجل