رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. قطع المياه عن منطقة البراجيل في الجيزة لمدة 8 ساعات

نشر
قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، قطع المياه عن منطقة البراجيل نظرًا لأعمال مشروع تطوير محور 26 يوليو بشارع أحمد عرابي- البراجيل، الأمر الذى تطلب تغيير مسار خط مياه قطر 500مم، والمتعارض مع قواعد المحور، الأمر الذي يتطلب قطع المياه لانهاء تلك الأعمال.

قطع المياه عن البراجيل

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن المناطق المتأثرة بـ قطع المياه: "منطقة البراجيل" وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة السادسة صباح السبت الموافق 17 / 6 /2023.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بـ قطع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

قطع المياه عن مركز ومدينة نبروه

وأعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قطع المياه الخميس، عن مركز ومدينة نبروه وعدد من القرى التابعة لرئاسة المركز وبعض قرى مركز طلخا من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 9 مساء في ذات اليوم لإجراء بعض التعديلات على خطوط شبكات مياه الشرب.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقرير الذي ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية في هذا الشأن حيث يتم تنفيذ بعض التعديلات علي شبكات مياه الشرب مما يستدعي قطع المياه وتأثر عدد من القرى بمركز نبروه وبعض قرى مركز طلخا في المدة المشار إليها.

وأوضح التقرير أن القرى المتأثرة بقطع المياه في الدقهلية هي مركز ومدينة نبروه وكذا قرى الوحدة المحلية بطنيخ وقرى الوحدة المحلية بدرين وقرى الوحدة المحلية بكفر الدكروري وافنيش وقرى الوحدة المحلية بنشا التابعة لرئاسة مركز نبروه وأيضا قريتي سرسو والخوارزم بمركز طلخا.

فيما وجه محافظ الدقهلية المحاسب محمد البسيوني رئيس مركز نبروه ورحاب المزين رئيس مركز طلخا  للتنسيق مع مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء أعمال التعديلات المشار إليها وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين. 

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار إليها.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني نطاق مركز ومدينة نبروه والوحدات المحلية القروية التابعة المشار إليها وقرى مركز طلخا المذكورة وكذا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

عاجل