رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الاتصالات يعلن إطلاق أكاديمية تدريب في مجال الأنظمة المدمجة بصناعة السيارات

نشر
 الدكتور عمرو طلعت
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات

شهد  وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" وشركة "فاليو" الفرنسية لإطلاق أكاديمية تدريب تركز على بناء القدرات الرقمية في برامج الأنظمة المدمجة في صناعة السيارات والقيادة الذاتية.
 

وقع مذكرة التفاهم المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، والمهندس تامر علي رئيس المركز التقني ومدير عام فاليو مصر.


 

 تعزيز التعاون في مجال البرمجيات المدمجة

 

وعقب التوقيع، عقد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعا مع جوفري بوكوه الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا بشركة فاليو، حيث تم خلاله بحث تعزيز التعاون في مجال البرمجيات المدمجة كجزء من صناعة السيارات ومناقشة خطط الشركة للتوسع في استثماراتها بمصر.
 

يشار إلى أن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد شارك نيابة عن رئيس الجمهورية في افتتاح أعمال الدورة السابعة لمعرض "فيفا تكنولوجي" VivaTech " في العاصمة الفرنسية باريس وهو إحدى الفعاليات التكنولوجية العالمية السنوية المهمة، ويجمع الشركات الناشئة ورواد الابتكار والمستثمرين لاستعراض أحدث الابتكارات الرقمية والتجارب الرائدة في المجال الرقمي.

عاجل