رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كفر الشيخ.. توريد 196 ألفًا و826 طنًا قمح لمواقع التخزين

نشر
توريد قمح في كفر
توريد قمح في كفر الشيخ

 أكد مساعد وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ عادل الهابط، أن كمية توريد القمح وصلت حتى اليوم الأربعاء، إلى 196 ألفا و826 طنا لـ 22 موقعا تابعا للجهات المسوقة التابعة لكل من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع المضارب في محافظة كفر الشيخ.
 

وأشار وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ - في بيان - إلى أن هناك متابعة يومية من محافظ كفر الشيخ على مدار الساعة خلال فترة الاستلام اليومية.

وتابع مساعد وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة تلك المواقع خلال موسم التوريد والمرور عليها وحل أى مشكلات قد تواجه بعضها.

 

ووجه  مساعد وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ بانتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة.
 

 تحرير 74 محضرا تموينيا في حملات على المخابز والأسواق في الدقهلية
 

 حررت مديرية التموين بالدقهلية، 74 محضرا بمخالفات تموينية متنوعة، خلال حملة مكبرة شنتها على المخابز والأسواق ومنافذ بيع السلع بعدد من مراكز ومدن المحافظة وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

وأوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة، في بيان اليوم الأربعاء، أن الحملات التي تم تنفيذها؛ أسفرت عن تحرير 74 محضرا بمخالفات تموينية متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشددا على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمديريات، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات.

عاجل