رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طلاب الثانوية العامة بأسيوط يؤكدون على سهولة امتحان التربية الوطنية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدى  طلاب الثانوية العامة بأسيوط  امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية في اليوم الأول لانطلاق الامتحانات حيث أكد الطلاب على سهولة الامتحان ولم ترد أية شكاوى لغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم حول الامتحان.

وأكد الطلاب محمد جمعة وحسام سيد وشريف أشرف بلجنة مدرسة الانتصار بمدينة أسيوط على سهولة امتحان مادتي التربية الوطنية والدينية وأنه كان في متناول الطالب المتوسط  والأسئلة متناسبة مع الوقت الزمني المحدد للإجابة.

 وأوضح عدد من طلاب الثانوية العامة أن الأسئلة في المادتين من الكتاب المدرسي ونماذج الوزارة متمنيين أن يكون باقي الامتحانات بنفس سهولة امتحانات اليوم الأول ومراعاة الوقت في المواد القادمة.

طلاب أسيوط يؤكدون على سهولة امتحان التربية الوطنية 

غرفة عمليات المديرية لم تتلقى اية شكاوى


ومن جانبه، أكد  محمد إبراهيم دسوقي وكيل مديرية  التربية والتعليم بأسيوط أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى أية شكاوى ولم يتم رصد ما يعكر صفو سير العملية الامتحانية داخل اللجان، مشيرا إلي أن إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة بالمحافظة هذا العام ٢٩ الف و٨٩٢  طالب وطالبة منهم ١٢ الف و٢٨٧  طالب و ١٧ الف و٦٤٥ طالبة موزعين على ٨٧  لجنة بكافة مراكز المحافظة.

 وأكد دسوقي على توفير الاشراف الطبي بندب طبيب وممرض بالإضافة إلى توفير أدوات التعقيم  بالإضافة لتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب اثناء الامتحانات.

أمانة العمل الجماهيري  بحزب مستقبل وطن أسيوط توزع عصائر على طلاب الثانوية أمام اللجان

 

وفي سياق متصل قامت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن أسيوط تحت رعاية المهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بإستقبال طلاب الثانوية العامة على أبواب لجان الامتحانات ووزعت عليهم العصائر وزجاجات المياه المثلجة  دعما لهم.

أمانة العمل الجماهيري  بحزب مستقبل وطن أسيوط توزع عصائر على طلاب الثانوية أمام اللجان


وقال محمد فرغلي أمين العمل الجماهيري أنه قد توجه صباح اليوم شباب وأعضاء الأمانة يرافقهم عبد الرحمن صفوت عضو هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيري المركزية وأحمد عبد المعز وعلى شرقاوي الأمناء المساعدين  للجان مدارس الفاروق وأسيوط الرسمية وخديجة يوسف والشهيد أحمد فايز بمدينة أسيوط بتوزيع عصائر ومياه معدنية علي طلاب الثانوية العامة في اطار دعمهم معنوياً  مع انطلاق أول أيام الامتحانات اليوم الاثنين

وقدمت قبل بدأ الامتحانات عدد من أمانات المراكز مراجعات نهائية للطلاب  في مختلف المواد الدراسية يأتي ذلك في اطار الاهتمام والدعم الذى يقدمه الحزب لأبنائنا  وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة رفع الأعباء عن المواطنين ، من خلال الاهتمام ببراعم الوطن من أبنائنا الطلبة.

عاجل