رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل حفل محمد منير في السعودية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائي ضخم يحمل اسم مشواري في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية. 


وطرحت الشركة المنظمة لحفل محمد منير في السعودية البوستر الرسمي عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكتبت: "ليلة مشواري للفنان الكبير محمد منير على مسرح بنش مارك في جدة وتطرح التذاكر اليوم الساعة 9 مساءً، وتقام الحفل يوم 16 يونيو بقيادة المايسترو هاني فرحات.


يذكر أن قدم الكينج حفلة بالمملكة مؤخرا لتكريم الموسيقار هاني شنودة بجانب عمرو دياب وعدد من الفنانين المصريين.

 

وفي وقت سابق، أعرب الفنان محمد منير، عن سعادته بتكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، من حفل ذكريات الأخير الذي أقيم بالرياض.

وقال محمد منير في تصريحات له: «أن الموسيقار هاني شنودة أفنى عمره وصحته في خدمة الفن والطرب وأتمنى أن أرى مسرحًا في مصر باسمه».

وأضاف: «أنه كرث موهبته لخدمة مصر، متمنيًا أن يتصدى الجيل الجديد من المطربين لإعادة أغانيه من خلال رؤية جديدة، مثلما نجح في إحياء وإعادة أغاني شادية ووردة».

وكانت آخر آعمال الفنان محمد منير، هو مشاركته في غناء تتر مسلسل «سره الباتع» للمخرج خالد يوسف، ومسلسل «عملة نادرة» للفنانة نيللي كريم، والذي تم عرضهما في الموسم الرمضاني 2023 وحقق العملين نجاحًا كبيرًا.

محمد منير: فخور بردود الفعل على أعمالي في موسم رمضان

 

وفي وقت سابق قال الفنان محمد منير، إنه فخور هذا العام بمشاركته في أكثر من عمل، متابعا: "سعيد بردود الفعل التي استقبلتها عن الأعمال التي شاركت بها في الموسم الرمضاني سواء كانت من الأصدقاء أو جمهوري، كما أنني أحرص على متابعة الأعمال الرمضانية المطروحة، التي جاءت على مستوى فني مميز".

وأضاف محمد منير لـ"القاهرة الإخبارية"، أنه لم يستغرق وقتًا طويلًا في التحضير لتترات المسلسلات، متابعا: ما دمنا مؤمنين بغناء اللحن الذي نقدمه فالأمر يصبح سهلًا، والحقيقة أنني سعيد بالتعاون مع شعراء وملحنين تترات رمضان الذين اجتهدوا في تقديم عمل فنى قوى".


محمد منير يشارك محبيه هذا العام بمسلسلين يغني التتر الخاص بهما، وهما "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وبطولة كوكبة كبيرة من النجوم، و"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد، ولم يكتف بالحضور من خلال المسلسلات فقط، إذ رافق صوته جمهوره من خلال الفواصل الإعلانية المختلفة، ليكون حاضرًا بصوته على المائدة الرمضانية، ويخلق حالة من الاحتفاء بين جمهوره الذين أكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن "منير" أعادنا إلى تترات الزمن الجميل.

عاجل