رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيدة انتصار السيسي: الدولة ستدعم منة الله عماد الأولى على الإعدادية بكفر الشيخ بكافة مراحل التعليم المقبلة

نشر
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، سعدت بحديثي مع ابنتي منة الله عماد صاحبة المركز الأول على المرحلة الإعدادية على مستوى محافظة كفر الشيخ.


 

وأضافت السيدة انتصار السيسي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": منة مثال لبنات مصر من ذوات الإرادة القوية التي لا تعرف المستحيل، 


وتابعت السيدة انتصار السيسي : كل التحية والتقدير لها ولوالدتها التي حرصت على قهر الصعاب لدعم ابنتها :.

 

وقالت السيدة انتصار السيسي: إذ أؤكد على قيام الدولة بدعمها خلال كافة مراحل التعليم المقبلة حتى التخرج من الجامعة.
 

واستطردت السيدة انتصار السيسي: أتمنى لها مزيداً من التفوق والنجاح.

 

اتصال وزير التعليم بالطالبة منة الله عماد

 

كان  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أجري في وقت سابق من اليوم، اتصالا هاتفيا بالطالبة منة الله عماد، الأول مكرر على محافظة كفر الشيخ بالمرحلة الإعدادية لتهنئتها بحصولها على المركز الأول، موجها لها خالص الأمنيات بالنجاح والتوفيق الدائم.

 

التحاق الطالبة منة الله بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM


ووجه الدكتور رضا حجازي، بالتحاق الطالبة منة الله بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، بناء على رغبتها، وذلك عقب اجتيازها الاختبارات المقررة للالتحاق بالمدرسة، على أن تتحمل الوزارة جميع مصاريفها الدراسية طوال السنوات الثلاثة للدراسة بشرط استمرار تفوقها.

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن الوزارة لا تتوانى عن دعم المتفوقين والموهوبين ورعايتهم بجميع السبل المتاحة لإتاحة الفرصة لهم لأن يكونوا عناصر فاعلة ومؤثرة في مستقبل الوطن.

« الوطنية للتدريب» و«حياة كريمة» يتبنيان منة الله عماد

 

وأعلنت الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة في بيان مشترك بينهم عن تبنيهم الطالبة المتفوقة "منة الله عماد" والتي حصلت على المركز الأول على المرحلة الإعدادية وذلك على مستوى محافظة كفر الشيخ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفى إطار المبادرة الرئاسية لتبني المواهب، والتي كانت قد أطلقتها الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وتتكفل كلاً من الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة بتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة للطالبة المتفوقة في كافة مراحلها التعليمية القادمة حتى تخرجها من الجامعة.

أوائل الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 

 

وأعلن محافظ كفر الشيخ - في بيان اليوم السبت - أوائل الشهادة الإعدادية وعددهم 10 طلاب وطالبات، وهم: خالد محمد إسماعيل عباس، مدرسة ناصر الأم للتعليم الأساسي بالحامول، والزهراء محمد علي، مدرسة قلين الإعدادية بنات بإدارة قلين، وأحمد السيد عطية، مدرسة نجيب فوزى سالم بدسوق، وجنى أحمد عبدالحليم، تقسيم المعلمين للتعليم الأساسي بدسوق، وريواء الرفاعي علي، بمدرسة الشهيد محمد هاشم قلين، ومنار سعد محمد بهجت، مدرسة الشهيد محمد هاشم بقلين، وسلم هشام علي، مدرسة اللغات التجريبية بالحامول، ومحمود محمد محمود بمدرسة حسني زهرة التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وأدم عبد المقصود مصطفى، مدرسة اللغات التجريبية بالحامول، ومنة الله عماد إبراهيم، مدرسة اللغات بالحامول.

عاجل