رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي والوداد.. قناة مجانية تنقل مباراة الإياب في نهائي إفريقيا

نشر
مباراة الأهلي والوداد
مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا يترقبها اليوم جمهور الفريقين في مصر والمغرب، حيث تحتشد الجماهير في الملعب وأمام شاشات التلفاز في البلدين لمعرفة اسم الفائز والاستمتاع بسهرة كروية. 

ويقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»  القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم مجانًا في على النايل سات والعرب سات.

موعد مباراة الأهلي والوداد 

وتقام مباراة النادي الاهلي والوداد المغربي مساء اليوم الأحد في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد مجانا

مباراة الأهلي والوداد المغربي تقام ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا تبث في منطقة الشرق الأول وشمال إفريقيا حصريا عبر قنوات beIN Sports فقط وستنقل على القناة الرابعة، بصفتها الناقل الحصرى لكافة مباريات الأفريقية.

وتنقل مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي عبر قناة Arryadia TNT HD بتعليق هشام فرج وbeIN Sports HD 4 بتعليق رؤوف خليف و قناة beIN Sports Fr 4 HD max

وأعلنت القناة المغربية الرياضية نقل أحداث مباراة الاهلي والوداد في إياب نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا عبر النايل سات بتردد  27500/H/11681.

 

تشكيل الأهلي ضد الوداد :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – محمود كهربا.

تشكيل الوداد ضد الأهلي :

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: يحيى عطية الله – أمين فرحان – أرسين زولا – أيوب العملود.

خط الوسط: يحيى جبران – رضا الجعدي – أيمن الحسوني.

خط الهجوم: سيف الدين بوهرة – محمد أوناجم – بولي جونيور سامبو.

وانتهت المباراة الأولى بين الأهلي والوداد بفوز المارد الأحمر بنتيجة ٢-١، وذلك في المباراة التي جرت بينهما على استاد القاهرة الدولي، حيث استطاع الفريق المغربي إحراز هدف هام في الدقائق الأخيرة من المباراة، مما جعل المواجهة لا تزال قائمة وسيتم حسمها في مباراة العودة التي ستقام في المغرب.

ويسعى الوداد المغربي للحفاظ على اللقب الذي حققه في العام الماضي، وذلك بعد تغلبه على الأهلي. وفي المقابل، يرغب فريق الشياطين الحمر في إضافة الفوز الحادي عشر لتاريخهم بالملكية السمراء. سنشهد مباراة مشوقة في المركب الرياضي محمد الخامس.