رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تتجه أنظار العالم أجمع مساء اليوم السبت، للمواجهة المرتقبة التي تجمع مانشستر سيتي الإنجليزي مع إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على استاد "أتاتورك الأولمبي" في إسطنبول.
 

ويلتقي سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مع إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي، في أول لقاء يجمع بينهما.

ويتطلع سيتي للفوز باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه بعد أن سبق له الصعود للمباراة النهائية مرة واحدة من قبل لكنه خسر على يد مواطنه تشيلسي في نسخة 2021، بينما يسعى إنتر ميلان لحصد لقبه الرابع في البطولة الأوروبية بعد أن توج باللقب ثلاث مرات من قبل في مواسم (1963 /1964) و(1964 /1965) و(2009 /2010).

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا

 

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة مانشستر سيتي وإنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتذاع مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة "beIN Sports HD 1 Premium" وكذلك قناة "beIN Sports HD 2 Premium".

 

وسيتواجد المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium"، أما عبر قناة "beIN Sports HD 2 Premium" سيتواجد المعلق اليمني حسن العيدروس.

 

 

البولندي مارتشينياك حكمًا لمباراة لنهائي أبطال أوروبا

 

 

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن تعيين الحكم البولندي سيمون مارتشينياك لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الإنجليزي ضد إنتر ميلان الإيطالي.

وقرر "يويفا"، إسناد مهمة إدارة نهائي دوري الأبطال بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان إلى مارتشينياك، والذى حكم نهائي كأس العالم قطر 2022، والتى انتهت بفوز منتخب الأرجنتين على نظيره الفرنسى بركلات الترجيح

 

وأدار الحكم البولندي، فى وقت سابق، مباراة الأهلى وبيراميدز في إطار الجولة الـ11 من الدوري الممتاز، بعد أن أدار نهائي كأس مصر الذي فاز به الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف في يوليو الماضي.

 

مانشستر سيتي يتأهل للنهائي برباعية

خسر فريق ريال مدريد برباعية نظيفة أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب السيتي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحرز رباعية السيتي بيرناردو سيلفا في الدقيقتين 23 و37 من عمر الشوط الأول، وميليتاو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني، وألفاريز الرابع في الوقت بدل الضائع.

عاجل