رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط شخص لإدارته مطبعة بدون ترخيص في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (مالك مطبعة - كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس) لإدارته مطبعة "لخدمات ما بعد الطباعة- بدون ترخيص" بقصد تقطيع كروت الملابس بدون تفويض من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون، وعُثر بداخل المطبعة على (عدد 35 ألف كارت ملابس كرتون "ماركات مختلفة" جميعها بدون تفويض).

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع لعملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين
 

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقة متعلقات المواطنين.
 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية"، حال استقلالهم مركبة "توكتوك" بدائرة قسم شرطة الظاهر، وبحوزتهم حقيبة بداخلها مبلغ مالي، وهاتفين محمولين مجهولي المصدر.. وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات، اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي فى ارتكاب جرائم سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "الخطف"، باستخدام مركبة "التوك التوك" المضبوطة.
 

كما أقروا بأن الهاتفين من متحصلات واقعتي سرقة بذات الأسلوب، وباستدعاء المجني عليهما، تعرفا على الهاتفين واتهموهم بالسرقة.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل