رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زواج ماريتا الحلاني .. اللقطات الأولى من حفل الزفاف في لبنان

نشر
زفاف ماريتا الحلاني
زفاف ماريتا الحلاني

تصدرت ماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني، مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع فعاليات حفل زفافها على كميل أبي خليل، أمس الثلاثاء.

موضوعات متعلقة:

زفاف ماريتا الحلاني

زفاف ماريتا الحلاني

وفي الأمس ، أعربت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني عن سعادتها بعد إقامة ليلة "حنتها"، الأثنين، إذ شاركت جمهورها مقطع فيديو من حفل الحنة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلقت العروس الجديدة ماريتا الحلاني ، على الفيديو الذي نشرته ، معبرة عن فرحتها الشديدة بالزفاف قائلة:"حنة بعلبكية بصوت بيي وخيي، لحظة رح تبقى بقلبي كل حياتي".

حنة ماريتا الحلاني

يذكر أنه أقيم مساء أول أمس الإثنين احتفالية بالحنة للعروس الفنانة ماريتا الحلاني ، وذلك وسط حضور عدد من أهلها وأهل العريس، وكذلك أصدقاء الطرفين والذين حرصوا على الحضور وتهنئة العروسين.

ونظمت  ماريتا  حفل حنتها في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ تضمنت الفعاليات رقصة مع زوجها كميل أبي خليل على أنغام الدبكة الشهيرة في لبنان.

زفاف ماريتا الحلاني

وشهد حضورحفل  ماريتا الحلاني والدها الفنان الشهير عاصي الحلاني وشقيقها"وليد" وقاموا بالرقص احتفالاً بزواج "ماريتا"، كما حرص شقيقها "وليد" على إهداء إحدى الأغاني البعلبكية والتي تشتهر بها لبنان.

عاصي الحلاني يحتفل بابنته

واحتفل الفنان عاصي الحلاني بابنته ماريتا، وظهر في الفيديوهات، وهو يرقص «الدبكة» اللبناني بجانب ابنته وابنه الوليد عاصي الحلاني.

زفاف ماريتا الحلاني

وشاركت  ماريتا الحلاني، جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي اللحظات الأولى لإتمام زواجها على كميل ابي خليل عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام».

من هو كميل أبي خليل

ونشرت ماريتا صور من داخل القاعة لتوثيق عقد الزواج ، ومقطع فيديو يرصد لحظات التوثيق واحتفالها مع زوجها، كميل أبي خليل وهو مدير الإنتاج لإحدى المنصات الموسيقية.

زفاف ماريتا الحلاني

يذكر أن "ماريتا" اعلنت قبل ساعات عن  استعدادها لحفل زفافها على كميل أبي خليل عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

ونشرت ماريتا صورة لها من دبي مع خطيبها وعلقت قائلة "تحضيرات ما قبل حفل الزفاف".

وكانت المطربة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني، اعلنت خطبتها من كميل أبي خليل في احتفالية عائلية  في فبراير الماضي.

عاجل