رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسام داغر يعلن خروجه من العناية المركزة: «ربنا لطف بيا»

نشر
حسام داغر
حسام داغر

أعلن الفنان حسام داغر تفاصيل تطورات حالته الصحية، بعد دخوله المستشفى صباح الاثنين أثر وعكة صحية مفاجأة.

موضوعات متعلقة:

العناية المركزة 

وكشف الفنان حسام داغر عن خروجه من العناية المركزة بعد الوعكة الصحية التى مر بها خلال اليومين الماضيين، تحديدا بداية من مساء أول أمس الأحد.

وقال حسام داغر فى منشور على حسابه الرسمي على موقع فيس بوك: "الحمد لله رب العالمين قدر ربنا ولطف بيا فى الأزمة الصحية اللى مريت بيها اليومين اللى فاتو ولولا فضل ربنا وتدخل فريق الأطباء الحمد لله وخرجت من العناية من وضعى الحرج اللى كنت فيه".

حسام داغر

وتابع حسام داغر : “بشكر فريق الأطباء فى المستشفى، وبشكر دكتور أشرف زكى لمتابعته الوضع إلى أن استقرت حالتى الحمد لله، وبشكر أخويا وصاحبى حمزة العيلى لأنه هو اللى لحقنى وأصر ونقلنى المستشفى من البيت وأنا تعبان هو وأحمد أخويا ووقفته جمبى فى المستشفى”.

واختتم حسام داغر منشوره عبر حسابه على فيس بوك قائلا:" حابب أشكر وأطمن كل الناس اللى كلمونى واطمنوا عليا وجم ليا المستشفى أو البيت".

حسام داغر

يذكر انه من ضمن  آخر أعمال الفنان حسام داغر مسلسل "الحاج إكس لانس" الذي عرض ضمن السباق الدرامي لرمضان 2023 وخاض بطولته محمد سعد.

كما شارك حسام داغر، في مسلسل حضرة العمدة الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح ، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

وكان الفنان حسام داغر، تعرض لأزمة صحية، وتم نقله على إثرها لإحدى المستشفيات وتم احتجازه بالعناية المركزة، وذلك يوم الاثنين الماضي.

الإنسان ضعيف

وكتب عبر حسابه على فيس بوك، حينها قائلاً: "بمر بوعكة صحية.. صدقوني الإنسان ضعيف قوي تجاه أي حاجه، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء، يهون علينا جميعًا، وشكرًا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء".

عاجل