رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجزيري يضيف الهدف الثانى لـ الزمالك في مرمي الاتحاد السكندري

نشر
سيف الجزيري
سيف الجزيري

نجح سيف الدين الجزيري في إحراز الهف الثاني للفريق الأول الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 50 من اللقاء المقام حاليا على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - محمد طارق -  حمزة المثلوثي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" -  أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري و سيف جعفر وعبد الله جمعة وأحمد بلحاج ومحمد حسام "بيسو" وعمر جابر وناصر منسي.

الزمالك والاتحاد
 

الزمالك يستضيف الاتحاد السكندري الليلة في الدوري الممتاز

ويدخل فريق الزمالك مباراة صعبة، عندما يلتقي نظيره الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء اليوم بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري، وتكمن صعوبة المباراة في رغبة كلا الفريقين لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وطالب الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق بالتركيز أمام مرمى زعيم الثغر، مؤكداً ضرورة استغلال أنصاف الفرص وعدم إهدارها، والعمل على التحكم في سير المباراة، والوصول بها إلى بر الأمان، واقتناص ثلاث نقاط، خاصة وإن الاتحاد السكندري ستكون رغبته الأولى تحقيق الفوز وتعويض الخسائر الماضية.

ودخل الزمالك المباراة مكتمل الصفوف بعد التأكد من جاهزية أغلب اللاعبين، وعودة المصابين، ومن المتوقع أن يخوض الفارس الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحى في حراسة المرمى، في الدفاع: محمد عبد الغنى - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي، خط الوسط: أحمد فتوح  - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار"، خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي. 

 أما الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، فقد استقر على أن يقود هشام صلاح الجبهة اليمنى لسيد البلد بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بيراميدز بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين.

ويستمر غياب محمود علاء، مدافع زعيم الثغر، عن صفوف فريقه أمام الزمالك بسبب إيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير رياضي الذى صدر من اللاعب عقب طرده في مباراة المصري البورسعيدي.

يذكر أن يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 50 نقطة، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 8، وخسر 7، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وسكنت شباكه 27 هدفًا، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 40 نقطة، حصدهم من 28 لقاء، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 12، وسجل لاعبوه 32 هدفًا، وسكنت شباكه 33 هدف.

 

عاجل