رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد هاني: إفريقيا تعرف الأهلي وقيمته وجاهزون لموقعة الوداد

نشر
محمد هاني
محمد هاني

تحدث محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد المغربي غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتحدث محمد هاني كابتن الأهلي عن تلك المواجهة.

 من جانبه أكد محمد هاني أن الفريق جاهز لمباراة الوداد المغربي التي تقام مساء غد على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد هاني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «إفريقيا تعرف النادي الأهلي وقيمته من خلال تتويجه باللقب الإفريقي ووصوله إلى النهائي. تم التحضير بشكل جيد لمباراة الوداد، ونسعى دائمًا إلى تنفيذ تعليمات الجهاز الفني خلال المباريات». 

وأوضح كابتن الأهلي محمد هاني أن الفريق لم يتمنَّ مواجهة فريق عن آخر في نهائي دوري الأبطال، وجميع اللاعبين استعدوا بشكل جيد لمباراة الوداد.

وواصل هاني حديثه: «الأهلي هو الكيان الكبير، ونظام العمل والأهداف واحدة رغم اختلاف اللاعبين الذين شاركوا في نهائي البطولة. على مدار الفترة الماضية هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد ونسعى إلى ذلك بكل قوة».

ووجه هاني الشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها ومساندتها للفريق من خلال الحضور القوي، لافتًا إلى أن وجود الجماهير دافع قوي للاعبين، ودائمًا ما يكونون في الموعد، مؤكدًا أن هدف اللاعبين هو إسعادهم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ستكون قنوات بي ان سبورتس وهي الناقل الحصري للبطولة.

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد 

هناك قناة مفتوحة ستنقل مباراة الأهلي والوداد وهي قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

غياب الشناوي عن الأهلي أمام الوداد

وقع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في ورطة بعد قراره باستبعاد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام غدا الأحد حيث فضل مارسيل كولر ، استبعاد الشناوي ، من مواجهة الغد، على أن يدخر جهوده لمباراة العودة والتي ستقام في المغرب.

الحيرة التي وقعها فيها كولر تتمثل فيمن يحرس مرمى الفريق في مباراة الغد المصيرية علي لطفي الحارس رقم اثنين -والعائد من إصابة مؤخرا-  أم مصطفى شوبير الحارس رقم ثلاثة والذي شارك في المباراة الأخيرة للفريق أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري العام، والذي يعد أكثر جاهزية من لطفي ولكن لم يسبق له المشاركة الإفريقية هذا الموسم. 

محمد الشناوي حارس الأهلي

خطة تأمين مباراة الأهلي والوداد المغربي

وقررت الأجهزة الأمنية تشكيل فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير لإستاد القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي، وطاقم التحكيم، كما حرصت على تأمين ممرات اللاعبين، حتى تنتهي المباراة بسلام وأمان ويخرج الجميع من الاستاد.

ووضعت الأجهزة الأمنية حواجز حديدية أمام بوابات استاد القاهرة لتنظيم دخول جماهير النادي الأهلي للإستاد، ومنع التزاحم حول البوابات، مع الحرص على تنبيه الجماهير بضرورة إظهار بطاقة المشجع وتذكرة مباراة الأهلي والوداد المغربي.

عاجل